بوكيتينو: ليفربول الأوفر حظا للتتويج بـ"البريمييرليغ" - El botola - البطولة

ماوريسيو بوكيتينو

بوكيتينو: ليفربول الأوفر حظا للتتويج بـ"البريمييرليغ"

رويترز
08 فبراير 2019على الساعة20:30

قال الأرجنتيني ، المدير الفني لفريق ، إن فريقه لا يزال في دائرة المنافسة على لقب ، على الرغم من أن يبقى دائماً الأقرب بقوة للتتويج.


وأضاف المدرب الأرجنتيني، قبل مواجهة ليستر سيتي على ملعب ويمبلي، بعد غدٍ الأحد: "الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة صعبة للغاية، وليفربول لا يزال في المقدمة، وهو أقرب المرشحين للتتويج باللقب".


وتابع: "تلك الفترة ستكون صعبة على الجميع، وخاصة بالنسبة للفرق التي تريد الفوز باللقب في نهاية المطاف، لكن من المؤكد أن ليفربول سيكون حاضراً في إطار المنافسة حتى النهاية، ولديّ الأمل أن نكون كذلك أيضاً".


وفقد ليفربول الصدارة بعدما تعادل مرتين متتاليين، لكن بوكيتينو يرى ليفربول هو الأفضل على صعيد النتائج والأداء، معتبراً أن الريدز يُبلي بلاءً حسناً رغم ما عانى منه من إصابات في صفوف لاعبيه.


وواصل الأرجنتيني: "توتنهام يسعى للفوز بالنقاط الثلاث في مباراة الأحد، ليظل في إطار سباق القمة حتى النهاية".


واختتم بوكيتينو تصريحاته: "هذا هو الهدف، أن نبقى منافسين حقيقيين، سنحت لنا الفرصة في آخر خمس مباريات لنكون داخل دائرة المنافسة، وسنحرص على أن نبقى كذلك".


وكان مانشستر سيتي، الذي يتساوى في النقاط مع ليفربول برصيد 62 نقطة، قفز مؤقتاً إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف، لكن أبناء مرسيسايد يمتلكون مباراة مؤجلة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث متأخراً بفارق خمس نقاط كاملة.