هل يؤثر شبح "باريس" على اليونايتد ضد فولهام؟ - El botola - البطولة

هل يؤثر شبح "باريس" على اليونايتد ضد فولهام؟

فاروق عصام (البطولة)
08 فبراير 2019على الساعة18:05

يستعد نادي لخوض آخر رحلاته المحلية إلى لندن صوب الملعب الصغير الموجود في غرب العاصمة من أجل مواجهة فريق قبل استقبال العملاق على ملعب أولدترافورد لحساب ثمن نهائي


وتضع حاليًا جماهير الشياطين الحمر أيديهم على قلوبهم خوفًا من خسارة نقاط في ، ولا سيما في ظل سيطرة لقاء دوري الأبطال على أذهان الفريق والجهاز الفني، وهو ما عكسته القائمة التي أعلنها المدرب "أولي جونار سولسكاير" للقاء الكوتيجريز.


وقام النرويجي بإراحة مدافعه الأساسي المتألق في الجولات الأخيرة "فيكتور ليندلوف" باستبعاده من القائمة تمامًا، وعلق على هذا القرار خلال المؤتمر الصحفي بأن اللاعب السويدي قد لعب الكثير من المباريات المتتالية ويجب إراحته من أجل معركة دوري الأبطال.



وانتشرت بعض الشائعات من داخل النادي أن الشاب الهولندي "تاهيث تشونج" ربما يظهر للمرة الأولى بقميص الفريق في مباراة بالبريميرليج، حتى لو كان كبديل، بعدما انضم لقائمة المباراة بأوامر من سولسكاير الذي سبق ودفع به في مباراة الكأس ضد ريدينج.


واستمر البرازيلي "فريد" في الغياب عن الصورة، حيث تم استبعاده هو والقائد "أنطونيو فالنسيا" من قائمة المباراة، لأسباب فنية، مما يؤكد عدم اقتناع النرويجي بالأول واقتراب الثاني من الرحيل عن الفريق بعد عشرة مواسم من الخدمة.

 

طاغات متعلقة