لوكاس: "نعم رفضت عرضا من ريال مدريد" - El botola - البطولة

لوكاس: "نعم رفضت عرضا من ريال مدريد"

هيئة التحرير
08 فبراير 2019على الساعة15:34

أجرى الظهير الأيسر لفريق ، الفرنسي ، مقابلة مع صحيفة "آس"، تطرق فيها للعديد من المواضيع، لعل أبرزها، الحديث عن مستقبله، وتأكيده على أنه رفض عرضا من ريال مدريد قبل موسمين.


في البداية، قال لوكاس عن دخوله دائرة اهتمام مجموعة من الأندية: "صحيح أن العديد من الفرق كانت مهتمة بي في الصيف الماضي، لكن النادي (أتلتيكو مدريد) قام برهان مهم بالنسبة لي، لذلك جددت عقدي قبل كأس العالم".


وفي رده عن اهتمام في الميركاتو الشتوي، رد بطل العالم قائلا: "تغيرت ظروفي الشخصية، وعندما يتعين عليّ اتخاذ قرار، لم يعد بإمكاني التفكير في نفسي فقط. صحيح أنه في الشتاء، كان لدي عرض مهم للتوقيع مع فريق آخر، وكان أول شيء فعلته هو إخبار النادي".


وأضاف: "منذ البداية، أخبروني (أتلتيكو مدريد) أن هذا الموضوع لا يمكن التفكير فيه. في الحقيقة تفهموا الأمر، وكنا نقوم بتقييم كل شيء قبل الإنتهاء من هذا الموسم".


أما فيما يتعلق باقترابه في وقت سابق، من حمل قميص ، رد لاعب قائلا: "كل ما يمكنني قوله، هو أن الكثير من الأشياء قيلت وكتبت، لكن ما هو حقيقي، هو أن ريال مدريد قدم عرضا لوكيل أعمالي قبل موسمين. لكنني أخبرتهم أنني لا أريد أن أعرف أي شيء، ولا أريد أن أعرف قيمة هذا العرض الذي كان مطروحا على الطاولة. الجميع يعرف كم أنا مدين لأتلتيكو مدريد".