رانييري يحتاج لـ"جنود" في مواجهة مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

مدرب فولهام كلاوديو رانييري

رانييري يحتاج لـ"جنود" في مواجهة مانشستر يونايتد

رويترز
07 فبراير 2019على الساعة22:16

قال كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ، إن فريقه في حاجة ماسة إلى "جنود" لمساعدته على تفادي المصير المُظلم، بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، بعد موسم واحد فقط من عودته إلى .


وتولى الإيطالي المخضرم، مسؤولية الإدارة الفنية للفريق اللندني، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد التراجع الحاد في نتائج فولهام تحت قيادة سلافيشا يوكانوفيتش، إلا أنه فشل في إخراج النادي من أزمته حتى الآن.


وانتصر الفريق اللندني في ثلاث مباريات في الدوري تحت راية الإيطالي، مقابل فوز وحيد في أول 12 جولة هذا الموسم، لكنه ما زال في المركز قبل الأخير في لائحة الترتيب بـ17 نقطة، متأخرا بسبع نقاط عن بيرنلي الذي يأتي فوق منطقة الهبوط مباشرة.


وخسر فولهام في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري، إلا أن عليه أن يواجه اختباراً صعباً للغاية، السبت المقبل، أمام ، الذي فاز 7 مرات وتعادل في مباراة واحدة، منذ تولي النرويجي أولي جونار سولسكاير، المسؤولية خلفاً للبرتغالي المُقال جوزيه مورينيو.


وأوضح رانييري، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "نعلم موقفنا، ونعلم أنه صعب جداً، وأننا بحاجة إلى جنود لنقاتل حتى النهاية".


وأضاف: "نحن على استعداد للقتال، يجب تحفيز اللاعبين ونقل شعوري الإيجابي إليهم، اللعب على أرضنا أفضل من خارج ملعبنا، ومن المهم أن نحصل على نقاط ضد هذا الفريق".


ويلعب مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، لكن رانييري لا يتوقع أن يؤثر هذا الأمر على منافسه باستاد كريفين كوتدج.


وتابع: "الفرق الكبيرة معتادة على خوض كل مباراة على حدة، أعتقد أن (يونايتد) سيكون مركزاً يوم السبت، قبل التفكير في باريس سان جيرمان".


واستطرد: "إنه يملك العديد من اللاعبين الرائعين، يجب علينا التركيز، وأن نكون أقوياء ونظهر شخصيتنا خلال المباراة".


ومن المقرر، أن يعود الدولي الألماني أندريه شورله، إلى تشكيلة فولهام، بعد غيابه خلال الهزيمة 2-صفر أمام كريستال بالاس، بسبب إصابة.


ويستطيع مان يونايتد، الذي لم يخسر أمام فولهام في 10 مباريات في الدوري، التقدم إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرليج، لو خرج منتصراً على حساب الفريق اللندني.