سولاري: "مباريات الكلاسيكو تنافسية .. ووضعية ميسي لا تعنينا" - El botola - البطولة

سانتياغو سولاري

سولاري: "مباريات الكلاسيكو تنافسية .. ووضعية ميسي لا تعنينا"

العين
05 فبراير 2019على الساعة16:50

أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لـ، عدم اهتمامه بمشاركة الأرجنتيني ، قائد ، في الكلاسيكو من عدمها، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "كامب نو"، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي .


وقال المدرب الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نحب التنافسية والكلاسيكو يجمع بين فريقين بينهما تاريخ عظيم من المنافسة، مثل ديربيات الإنتر وميلان وريفر بليت وبوكا جونيورز".


وعند سؤاله عن مدى إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في مباراة يوم الأربعاء، أجاب: "غياب أو مشاركة ميسي في الكلاسيكو لن تؤثر على جاهزيتنا للمباراة، ومن المهم أن يلعب أفضل اللاعبين في اللقاء".


وتحوم الشكوك حول قدرة البرغوث الأرجنتيني على اللحاق بمواجهة الريال في الكلاسيكو، بعدما عانى من إصابة طفيفة خلال مواجهة فالنسيا الماضية في الدوري الإسباني.


ومن المقرر أن يلتقي الفريقان 3 مباريات في فترة قصيرة، حيث ستجمع بينهما مواجهتان في كأس الملك خلال شهر فبراير/ شباط الجاري، قبل أن يصطدما في كلاسيكو الدوري مطلع مارس المقبل.


وعن ذلك قال سولاري: " سنخوض 3 مباريات ضد برشلونة في مسابقتين مختلفتين، لكننا سنضع كامل تركيزنا للفوز بها جميعا، ونتمنى أن يستمتع الجميع بمباراة الأربعاء".


ورفض مدرب الريال الإفصاح عن التشكيلة التي ينوي البدء بها في مباراة الذهاب، لكنه أكد عزمه على مواصلة الاعتماد على المزيج بين الخبرات والشباب في فريقه.