راسينج كلوب ينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني - El botola - البطولة

راسينج كلوب ينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني

د ب أ
04 فبراير 2019على الساعة09:11

انفرد بصدارة ، بعدما تغلب على هوراكان 3 / 1 مساء الأحد، (صباح الإثنين بتوقيت جرينيتش)، ضمن منافسات المرحلة 17 من المسابقة.


وصعد بوكا جونيورز إلى المركز الرابع، بعدما تغلب على جودوي كروز 2 / صفر، كما تغلب ريفر بليت على مضيفه فيليز سارسفيلد 2 / 1، بينما تعادل يونيون سانتا في مع نيولز أولد بويز سلبيا.


ورفع راسينج كلوب رصيده إلى 42 نقطة، لينفرد بالمركز الأول، بفارق 3 نقاط أمام ديفينسا خوستيكا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد هوراكان، عند 30 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس.


وأنهى راسينج كلوب الشوط الأول من مباراته أمام هوراكان، متقدما بهدف وحيد سجله جوناثان كريستالدو في الدقيقة 35.


وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، تعادل هوراكان عن طريق كارلوس أوزكي قبل أن يحسم ريسينج كلوب المباراة لصالحه بهدفين، سجلهما ليساندرو لوبيز وجونيور فيرنانديز في الدقيقتين 72 و90، وجاء هدف لوبيز من ضربة جزاء.


وأنهى هوراكان المباراة بتسعة لاعبين فقط، حيث طرد كارلوس أوزكي وأندريس تشافيز من صفوف الفريق خلال آخر 3 دقائق.


وصعد بوكا جونيورز إلى المركز الرابع رافعا رصيده إلى 31 نقطة ، بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو توكومان صاحب المركز الثالث، بعدما تغلب 2 / صفر على جودوي كروز الذي تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.


وحسم بوكا جونيورز المباراة بهدفين سجلهما داريو بينيديتو وماورو زاراتي في الدقيقتين 14 و90، وجاء هدف بينيديتو من ضربة جزاء.


كذلك تغلب ريفر بليت على فيليز سارسفيلد 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع وتتبقى له مباراة مؤجلة بينما تجمد رصيد فيليز سارسفيلد عند 28 نقطة في المركز السادس.


وسجل هدفي ريفر بليت، رافاييل سانتوس بوري وخوان كينتيرو في الدقيقتين 49 و86 من ضربة جزاء احتسبها الحكم مع طرد جاستون خيمينيز من صفوف فيليز سارسفيلد، بينما أحرز ألفارو بارييل الهدف الوحيد لفيليز سارسفيلد في الثواني الأخيرة من المباراة.