مان يونايتد يعود لنغمة الانتصارات باصطياد ثعالب ليستر سيتي - El botola - البطولة

مان يونايتد يعود لنغمة الانتصارات باصطياد ثعالب ليستر سيتي

فاروق عصام (البطولة)
03 فبراير 2019على الساعة15:59

تمكن نادي من اجتياز عقبة فريق على ملعبه ووسط جماهيره في الكينج باورد ستاديوم بهدف دون رد لحساب الجولة الخامسة والعشرين من .


اليونايتد دخل اللقاء بقوة مستفيدًا من درس التعثر ضد بيرنلي والذي حرم المدرب "أولي جونار سولسكاير" من تحقيق رقم قياسي جديد رفقة الشياطين الحمر بالانتصار في أول ثماني مباريات له في الدوري الإنجليزي.


وصل الضيوف للشباك بعد مرور أول عشر دقائق فقط بجملة متكررة، تمريرة بينية هائلة من الفرنسي "بول بوجبا" وضعت زميله "ماركوس راشفورد" في وضعية الانفراد ليسجل هدفًا في عرين شمايكل.


كاد النجم التشيلي الذي بدأ أساسيًا "أليكسيس سانشيز" أن يضاعف الغلة لفريقه في الدقيقة 26 حين وضع كرة مقوسة رائعة في اتجاه المرمى مرت على بعد ياردات من قائم ليستر سيتي.


في الشوط الثاني دان الاستحواذ لأصحاب الملعب، وكاد الورقة البديلة "رشيد غزال" أن يضع هدف التعديل في الدقيقة 79 على إثر مخالفة وضعها بدقة في أقصى زاوية مرمى الحارس "دافيد دي خيا"، ولكن لأنه دي خيا استطاع إخراجها بصعوبة إلى خارج الملعب.


بهذا الانتصار يتجاوز اليونايتد نادي آرسنال بشكل مؤقت ويعتلي المركز الخامس، ويضغط أكثر على تشيلسي الذي يتفوق عليه بفارق نقطتين فقط.