الدوري المصري في مهب الريح بعد رد الأهلي الرسمي على خصومه - El botola - البطولة

الدوري المصري في مهب الريح بعد رد الأهلي الرسمي على خصومه

فاروق عصام (البطولة)
01 فبراير 2019على الساعة12:55

قامت إدارة النادي المصري بالرد على خصومها عبر بيان رسمي رفضت فيه المساس بجدول المباريات التي وضعتها لجنة المسابقات للدوري العام المصري.


وكان فريق بيراميدز وصيف لائحة الترتيب قد اعترض عبر مالكه "تركي آل الشيخ" على جدول مباريات الدوري المصري وكذلك كأس مصر، وعدم إنهاء المارد الأحمر مباريات الدور الأول على الرغم من إنهاء بيراميدز لمبارياته في هذا الدور، وأيضًا اعترض آل الشيخ على عدم تحديد موعد لمباراة الأهلي ضد بيراميدز لحساب ثمن نهائي كأس مصر حتى الآن.


ومن جهته، تضامن الغريم التقليدي نادي الزمالك عبر بيان من رئيس النادي "مرتضى منصور" مع طلب تركي آل الشيخ، وأكد أنه يؤيد بيراميدز في طلبه، حيث هدد الثنائي بعدم لعب مبارياتهما في حالة عدم إكمال الأهلي مبارياته من الدور الأول.


وفي سياق متصل، هدد حامل لقب المسابقة هو الآخر بعدم لعب أي مباراة سوف يتغير تاريخها عن التاريخ الموضوع من قبل من جهة لجنة المسابقات، في بيان رسمي أشعل الأحداث، وربما يتسبب في أزمة خلال الأيام القادمة.



ويتبقى للنادي الأهلي في مبارياته المؤجلة من الدور الأول لقاءين الأول ضد إنبي سوف سيلعبه مساء الثلاثاء المقبل، والثاني لقاء القمة ضد الزمالك.