صحيفة "أولي": ميسي حاضر في ودية المغرب والأرجنتين - El botola - البطولة

ليونيل ميسي

صحيفة "أولي": ميسي حاضر في ودية المغرب والأرجنتين

أيوب رفيق (البطولة)
30 يناير 2019على الساعة12:57

أيوب رفيق (البطولة)

بالتزامن مع الشكوك التي تحوم حول وضعية في المواجهة الودية بين المنتخبيْن ونظيره ، في الـ26 من شهر مارس المقبل، أفادت تقارير إعلامية بأن نجم سيكون حاضراً في الموعد، في إطار عودته إلى منتخب "التانغو" استعداداً لمنافسات "" بالبرازيل الصيف المقبل. 


وأوردت صحيفة "أولي" الأرجنتيني، على صدر نسختها الورقية، أن مدرب المنتخب، ليونيل سكالوني، أقنع "البرغوث" بالعودة إلى صفوف الكتيبة المحلية، ليصير بذلك اللاعب مرشحا للمشاركة في لقاء بالعاصمة مدريد، يوم الـ22 من شهر مارس، ثم مباراة المغرب في الرباط، بعد أربعة أيام. 



وكانت الجامعة الملكية المغربية قد أعلنت، قبل أيام، أنها اتفقت مع الاتحاد الأرجنتيتي لكرة القدم على إجراء مقابلة ودية بين الطرفيْن، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالعاصمة الإدارية، في إطار تحضيرات الطرفيْن للاستحقاقيْن القارييْن اللذيْن في انتظارهما. 


وسيُشكَّل حضور ميسي في المواجهة المرتقبة عنصراً هاما ومؤثراً في إعطاء زخم إعلامي وجماهيري كبير للمباراة، بالنظر إلى الشعبية الجارفة والكبرى التي يحظى بها اللاعب، وكذلك قيمته في الكرة العالمية. 


تجدر الإشارة إلى أن "أسود الأطلس" يستعدون للمشاركة في 2019 بمصر، شهر يونيو القادم، والهدف المضي قدماً في المسابقة، رغم أن الناخب الوطني، ، أكد أن المهمة لن تكون سهلة، والمنتخب المغربي ليس من بين المرشحين للظفر باللقب.