"ليبيرطا" تعود إلى مدرجات الملعب البلدي ببرشيد أمام الوداد - Elbotola - البطولة

"ليبيرطا" تعود إلى مدرجات الملعب البلدي ببرشيد أمام الوداد

( البطولة _ برشيد )
28 يناير 2019على الساعة21:03

قرر فصيل "ليبيرطا" المشجع للنادي الرياضي العودة إلى المدرجات إبتداءا من المباراة التي سوف يستضيف فيها الفريق الحريزي نادي الوداد البيضاوي لحساب الدورة 17 من دوري العصبة الإحترافية الأولى .


قرار العدول عن مقاطعة المباريات جاء بعد إجتماعات بين أعضاء الفصيل و بعض الغيورين عن النادي الحريزي لتذويب الخلاف الذي عصف بين المكتب المسير و إلتراس ليبيرطا و الذي نتج عنه توقيف عشرة مشجعين تابعين للفصيل من طرف المصالح الأمنية داخل الملعب البلدي، حيث كانوا يستعدون لتحضير التيفو قبل رفعه يوم المباراة و التي إستقبل فيها ممثل أولاد حريز شباب الريف الحسيمي رغم أن محتوى الرسالة تخلو من الإساءة لكل مكونات النادي .


و حسب تصريحات أعضاء الفصيل لصحيفة "البطولة" فإن إلتراس ليبرطا ليس لها إنتماء سياسي و لا تخدم أجندات حزبية أو نقابية و إنما هناك إفتراء و بهتان من طرف بعض المحسوبين على النادي .


هذا و يتهم المكتب المسير أن ليبرطا تخاطب بلسان السياسي داخل المدرجات و تخدم مصالح بعض الأشخاص على حساب النادي و هذا مرفوض بالنسبة لمكونات النادي حفاظا على الفريق من التشويش خاصة أنه يبصم على بداية قوية في أول موسم له قسم الصفوة .

أخبار ذات صلة