الركراكي لجمهور الفتح: "عْنْدِي الفتح فالدم... هذا ما سأقوم به حين سأرحل" - El botola - البطولة

وليد الركراكي مدرب الفتح | عدسة: عز العرب نايبط "البطولة"

الركراكي لجمهور الفتح: "عْنْدِي الفتح فالدم... هذا ما سأقوم به حين سأرحل"

هيئة التحرير
28 يناير 2019على الساعة16:00

قام وليد الركراكي، مدرب ، بتوضيح تصريحاته، التي أدلى بها الأربعاء الماضي، بعد التعادل أمام : "الجمهُور هُو اللّي كَايجِي يْشجَّع منْ التّيرانْ... أنَا كانْتحدّاهُم يْدخْلُوا غِير 8000 واحْد فالمَاتشْ ديَالْ طنْجَة الجايَ".


وعقب السقوط أمام (0-2) يوم أمس، خرج الركراكي لتوضيح الأمور، وقال في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "ما قلته الأسبوع الماضي، لم يتم نشره بالكامل، تم نشر فقط الجزء الذي قلت فيه أن الجماهير عليها أن تحضر لمساندة الفريق من الملعب".


وأضاف: "أنا قلت أنني في حاجة ماسة لجمهورنا، ومن حقه الغضب، لكن ليعلم الجميع، أنا 'عْنْدِي الفتح فالدم'، أنا هنا منذ مواسم، وأعلم أن الجمهور في حاجة للألقاب، لكن عليهم أن يثقوا في الفريق".

قبل أن يشير: "'حَنَا مَا فِينَاشْ غِير الهضْرَة'، لأننا في ظرف 10 سنوات، فزنا بـ 4 ألقاب، لا توجد فرق كثيرة فازت بأكثر من 4 ألقاب في 10 سنوات، هذا يعني أن مشروع النادي في الطريق الصحيح، عليهم تفهم الأمر، وأن يساندونا لأننا في حاجة إليهم".


ثم وجه رسالة للجماهير قال فيها: "عليهم أن يعلموا أنني أحبهم، لذلك أحاول الخروج بتلك التصريحات، لأدفعهم للقدوم، وتشجيع اللاعبين. لكن المساندة تكون في الأوقات الصعبة، وليس فقط حين تلعب من أجل الفوز باللقب... أنا عندي تجربة كبيرة، وتلك التصريحات أخرج بها لحماية اللاعبين. أحب الفتح، وحين سأرحل سأتابع المباريات، وسأتمنى أن يحققوا الانتصارات، وليس العكس".

أخبار ذات صلة