تعيينات حكام "الجولة 15" من البطولة الإحترافية - البطولة

تعيينات حكام "الجولة 15" من البطولة الإحترافية

فاطمة الزهراء زركي ( البطولة )
25 يناير 2019 على الساعة 18:44

كشفت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ لها عن قائمة تعيينات حكام الجولة 15 من البطولة الإحترافية في قسمها الأول.


و البداية مع الحكم نور الدين الجعفري، الذي سيقود افتتاحية الجولة يوم غد السبت ابتداء من الساعة الثالثة، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، بين مولودية وجدة و أولمبيك خريبكة.


و في نفس اليوم سيقود الحكم هشام تيازي، مباراة أولمبيك أسفي و يوسفية برشيد على الساعة الخامسة مساء، بملعب المسيرة بمدينة أسفي.


و في يوم الأحد يقود الحكم حمزة الفريق المباراة التي سيستضيف فيها المغرب التطواني فريق الجيش الملكي على أرضية سانية الرمل بتطوان ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، وعلى نفس الساعة سيحل الكوكب المراكشي ضيفا على الوداد الرياضي في المباراة التي ستجرى في ملعب العبدي بالجديدة بقيادة الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.


و في اليوم ذاته كلف صبري كريم بقيادة مقابلة سريع وادزم ونهضة بركان التي سيحتضنها الملعب البلدي بوادزم، على الساعة الخامسة مساء،. وابتداء من الساعة السابعة مساء، يقود مصطفى كششاف مقابلة الفتح الرياضي واتحاد طنجة بملعب موااي الحسن بالرباط.


أما يوم الاثنين فالحكم محمد بلوط، سيقود لقاء شباب الريف الحسيمي وحسنية أكادير الذي سيجرى على أرضية ملعب الميمون العرسي بالحسيمة، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا. وستختتم هذه الجولة بالمقابلة التي سيقودها الحكم رضوان جيد بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، انطلاقا من الثامنة مساء.