تعليقات المغاربة.. مزيج من السعادة والاستغراب، والبعض ينتظر فتح ملعب جديد! - البطولة

تعليقات المغاربة.. مزيج من السعادة والاستغراب، والبعض ينتظر فتح ملعب جديد!

عادل الداودي - البطولة
25 يناير 2019 على الساعة 18:06

(البطولة)

تناقلت وسائل الإعلام الأرجنتينية، اليوم الجمعة، أنباء عن وجود اتفاق نهائي بين الاتحاد ونظيره ، لإجراء مباراة ودية بين منتخبي "تانغو" و "أسود الأطلس" في مارس.

وأكدت مصادر مختلفة أن المباراة الودية الثالثة في تاريخ المواجهات بين المغرب والأرجنتين، ستُجرى يوم الأربعاء 26 مارس، على أرضية ملعب محمد الخامس، المغلق حالياً من أجل الإصلاحات.


وكانت الجماهير المغربية -البيضاوية خاصةً-، قد استغربت وامتعضت من قرار إغلاق ملعب محمد الخامس، وبعض الملاعب الوطنية في منتصف الموسم، من أجل الترميم والإصلاحات، وكان الجميع يعتقد أن "دونور" لن يعود لاستقبال مباريات و إلا في يونيو المقبل.

وتباينت الردود حول ودية المغرب والأرجنتين في الدار البيضاء، إذ أبدت فئة من الجماهير سعادتها ببرمجة اللقاء وافتتاح الملعب في مارس، في حين عبّرت فئة أخرى عن تفاجؤها بهذا القرار، مع العلم أن المعطيات المتوفرة تؤكد على إغلاقه حتى نهاية الموسم!

ولم تتفاجأ الجماهير بالاتفاق على إجراء ودية بين المغرب والأرجنتين، بل تفاجأت بموعد افتتاح ملعب محمد الخامس، وكانت إحدى التعليقات ساخرة، وجاءت كالآتي: "هاد ملعب محمد الخامس ملعب جديد في كازا؟ ياك دونور فيه إصلاحات حتى للصيف؟"

كما تهكمت فئة عريضة من الجماهير البيضاوية، وكانت هذه إحدى الردود البارزة: "وفجأة مركب محمد الخامس صالح للعب. سبحان الله"، بينما ذهبت فئة أخرى إلى حد السخرية وطرح علامات الاستفهام حول وضع المنتخب الوطني: "والعميد هو لاعب الدحيل القطري مهدي بنعطية."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً