من أجل بنعطية.. عرض رسمي من الدوري القطري يُناطح "المال السعودي" - El botola - البطولة

مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية في مواجهة هيجواين

من أجل بنعطية.. عرض رسمي من الدوري القطري يُناطح "المال السعودي"

عادل الداودي - البطولة
24 يناير 2019على الساعة11:46

(البطولة)

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية، اليوم الخميس، أن المدافع ، مهدي ، مُصرّ على طلب الرحيل من ، رغم تشبت إدارة النادي بخدماته حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" أن المدير الرياضي لليوفي، باراتشي، عاد للاجتماع بوكلاء اللاعب المغربي، وعلم منهم بإصراره على الذهاب إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد ذات المصدر وجود عروض أوروبية جيدة من و و و من أجل بنعطية، لكن العروض الأفضل بالنسبة له، هي القادمة من الدوريات العربية والآسيوية.

وتلقى قائد المنتخب الوطني عرضاً من السعودي، بالإضافة إلى عرض من وآخر من ، ويبدو أن عرض نادي القطري يتضمن "إغراءات" أكبر للاعب.

هذا وأعلنت شبكة "Sky Sport" الإيطالية، عن وصول "عرض رسمي" من نادي الدحيل القطري للتعاقد مع بنعطية، ويبلغ هذا العرض 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى الحوافز والمتغيرات، في انتظار الرد الحاسم من يوفنتوس حول الموافقة عليه أو رفضه.

وأكد خبير الميركاتو الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، صحة "العرض القطري" من أجل بنعطية، وأشار إلى قرب حدوث اجتماع حاسم بين إدارة يوفنتوس وممثلي اللاعب لحسم مستقبله.

يُذكر أن عرض الدحيل يتضمن إغراءات مادية كبيرة للاعب، لينحصر الصراع على توقيعه بين قطر والسعودية (نادي الاتحاد)، بعدما كان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة