ناناح: "فَرْحَانْ حِيتْ مَارْكِيتْ اليُوم وهَادِي غِير البِدَايَة مَازالْ الخِيرْ منْ هْنَا لْقدّامْ" - El botola - البطولة

ناناح: "فَرْحَانْ حِيتْ مَارْكِيتْ اليُوم وهَادِي غِير البِدَايَة مَازالْ الخِيرْ منْ هْنَا لْقدّامْ"

منصف عدي (البطولة)
23 يناير 2019على الساعة17:44

أ.السليطين الأمغاري (البطولة ـ مراكش )

عبر أيوب ناناح لاعب فريق ، في تصريح صحفي عقب مواجهة، عن سعادته بقيادة الفريق الأخضر لتحقيق انتصار ثمين في مباراة بحجم الكلاسيكو.


وأكد الوافد الجديد على "القلعة الخضراء"، أنه من الجيد أن يسجل في مباراة هامة أمام فريق قوي، ويهدي فريقه انتصارا أعاده للمسار الصحيح محليا، بعد نزيف النقاط الذي سيطر على مبارياته الـ4 الأخيرة في البطولة، معلقا بالقول: "فَرْحَانْ حِيتْ مَارْكِيتْ اليُوم وهَادِي غِير البِدَايَة مَازالْ الخِيرْ منْ هْنَا لْقدّامْ".


وأضاف اللاعب الدكالي السابق، أن نتيجة اليوم، تشكل حافزا كبيرا للاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء القادم و المهم أمام التونسي، في كأس زايد للأندية الأبطال".


وأردف قائلا: "علينا طي صفحة الكلاسيكو، و التركيز على مواجهة النجم الساحلي، وأهدف لتقديم المزيد للرجاء، من أجل أن أكون عند حسن ظن الجماهير، التي تنتظر مني الكثير".


ويذكر أن ناناح كان قد تمكن من تسجيل الهدف الثاني للخضر في لقاء اليوم، والذي أهدى الفريق النقاط الـ3، على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، برسم مؤجل الجولة 4 من البطولة الإحترافية.

أخبار ذات صلة