مدرب فنربشخه مؤمنٌ بدرار وينوي الزج به أمام بورصا سبور - El botola - البطولة

نبيل درار

مدرب فنربشخه مؤمنٌ بدرار وينوي الزج به أمام بورصا سبور

أيوب رفيق (البطولة)
21 يناير 2019على الساعة15:38

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت تقارير إعلامية تركية أن المغربي ، جناح نادي ، مُرشَّحٌ بقوة لتذوق طعم الرسمية مع فريقه، اليوم الإثنين، في مواجهة ، ضمن الجولة الـ18 من ، والذي يحتل فيه الفريق الأسود والأصفر المركز ما قبل الأخير برصيد 16 نقطة. 


وأفاد موقع "turksvoetbal" المحلي بأن المدرب إيرسون يانال، سيعتمد على المغربي كأساسي في لقاء اليوم، إلى جانب أسماء مجربة من قبيل الفرنسي و ومحمت إيكيسي، والذي يحل بديلاً للموقوف ياسين بنزية.


وعاد صاحب الـ32 سنة للمشاركة كرسمي في لقاء فريقه أمام نظيره أومرانيي سبور، لحساب ، ضمن ذهاب ثمن النهائي، بعدما كانت آخر مقابلة خاضها تعود إلى الـ25 من شهر غشت من السنة الماضية تحت إشراف الهولندي فيليب كوكو. 


وكان درار قد سُلِّطت عليه عقوبة الإيقاف لعدة أشهر من طرف مدربه وكذلك مسؤولي النادي التركي، قبل أن يُصفح عنه، ويستعيد جاهزيته، حيث حظي بإعجاب المدرب يانال، الذي أشاد بإمكانياته خلال المعسكر الإعدادي للفريق تحضيراً للشطر الثاني من الموسم الجاري. 


ولازال درار مرتبطاً مع فنربخشه إلى غاية صيف 2020، في إطار العقد الذي وقعه صيف 2017، قادماً من ، والذي يمتد إلى ثلاثة مواسم، وذلك بقيمة مالية وصلت إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو.

أخبار ذات صلة