الخلاطي لـ"البطولة": "أنا بخير .. وشكراً للجماهير العسكرية"

أيوب رفيق (البطولة)

استعاد ، مدافع ، عافيته، بعد الإصابة التي تعرَّض لها على مستوى الرأس، يوم أمس السبت، ضمن الحصة التدريبية للفريق العسكري، استعداداً لمواجهة ، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية "الملعب الكبير" لمدينة مراكش، برسم مؤجل الجولة الرابعة من "". 


وقال صمَّام أمان "الزعيم"، في تصريح خصَّ به "البطولة"، إنه غادر المستشىفى، مساء يوم أمس، وعاد إلى بيته، مُضيفاً: "فقدت الذاكرة لساعات طويلة يوم أمس منذ وقوع الحادثة، لم أتذكَّر ما حدث، كل ما قاله لي اللاعبون بعد ذلك بأن الاصطدام كان مع محمد كمال". 



ووجَّه المتحدث نفسه شكره إلى جماهير الجيش الملكي التي ساندته إثر الوعكة الصحية التي ألمَّت به، في انتظار خضوع اللاعب لمعاينة طبية، يوم غد الإثنين، قصد مواكبة وضعه الصحي وتطوراته. 


وفي سياق ذي صلة، أشارت مصادر خاصة لـ"البطولة" إلى أن مدافع المغرب التطواني واتحاد طنجة سابقاً كان يتمتع بحظوظ وافرة للمشاركة كأساسي في مواجهة الأربعاء، بعدما أبلغه الطاقم الفني بأنه سيتم الاعتماد عليه في "الكلاسيكو". 


ومن المُرجَّح أن يغيب اللاعب عن مواجهة الأربعاء المقبل، ليُحرم بذلك الجيش الملكي من لاعبه في نِزال "النسور الخضر" الذي يكتسي أهمية بالغة بالنسبة للطرفيْن.

أهم الأخبار

آخر المستجدات