مدرب إشبيلية يعترف بتفوق ريال مدريد تكتيكياً

عبر بابلو ماشين، المدير الفني ل، عن حزنه من خسارة فريقه (2-0) أمام ، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ20 ، بينما أقر بـ"تفوق" الفريق الملكي الذي قدم "أفضل" مباراة له خلال الفترة الأخيرة.


وقال ماشين، في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (سانتياجو برنابيو) "الريال تفوق في الشوط الثاني، بعد أن كانت الأمور متكافئة في الشوط الأول. ما أطالب به اللاعبين دائما، هو الانضباط، وهذا كان موجودا، ولكننا واجهنا أفضل نسخة لريال مدريد في المباريات الأخيرة".


وأضاف "المنافس أجبرنا على إخراج أفضل ما لدينا، وأرهقنا كثيرا، وكنا ندرك أن حارسنا يجب أن يكون بطل المباراة إذا رغبنا في الخروج بنقطة أو تحقيق نتيجة إيجابية".


وتابع "يمكننا القول إننا لم نكن في أفضل حالاتنا، هذا واضح، ولكن لا يمكن أن نعرف إن كنا نحن الأسوأ أو المنافس هو الذي لم يمنحنا الفرصة لفرض أسلوبنا. كنا ندا قويا على مدار 80 دقيقة، ولم تكن هناك ردة فعل من جانبنا بعد الهدف الأول".


وأتم "ريال مدريد ظهر بمستوى أفضل، وبانضباط أكثر، ولم نستطع صناعة تمريرتين أو ثلاثة مكتملة، ولكن يجب أن نمنح المنافس أحقيته في الانتصار".


ولم تعرف الكتيبة الأندلسية طعم الانتصار في الليجا للمباراة الرابعة على التوالي، وتحديدا منذ الفوز على جيرونا بهدفين دون رد منتصف الشهر الماضي، ليتجمد رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز الرابع.

أهم الأخبار

آخر المستجدات