بنشرقي ينتفض بثنائية ويقود لانس لتخطي نانسي - El botola - البطولة

أشرف بنشرقي

بنشرقي ينتفض بثنائية ويقود لانس لتخطي نانسي

أيوب رفيق (البطولة)
19 يناير 2019على الساعة17:31

أحرز المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الفرنسي، باكورة أهدافه مع فريقه المُمارس في ""، بعد تسجيله ثنائية في شباك ، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ21 من المسابقة، ليقود بذلك ناديه لتحقيق الانتصار بهدفيْن لهدف.



وحينما كان لانس مُتأخراً بهدف نظيف سجَّله المغربي الآخر أمين باسي من ضربة جزاء، أفلح بنشرقي في تعديل الكفة بواسطة تسديدة مميزة وقوية هزمت حارس مرمى الخصم، وذلك في الدقيقة الـ56'.



وعاد لاعب السعودي السابق إلى توقيع ثاني أهدافه في الدقيقة 73'، لما انبرى لكرة بينية بضربة رأسية سكنت الشباك، مما جعل صاحب الـ24 سنة أفضل لاعب في اللقاء حسب مؤشر "صوفا سكور" الذي منحه علامة "9.3".


واعتبر الكثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بنشرقي ردَّ الاعتبار لنفسه، وبدَّد العديد من الشكوك والانتقادات التي كانت تحوم حوله من طرف أنصار الفريق الفرنسي، بعد بدايته المتوسطة للغاية.



وقال أحد المغردين على منصة "تويتر": "أين أولئك الذين كانوا يقولون إن بنشرقي مُزيَّف ومغشوش؟"، بينما شدَّد أحد الإعلاميين على ضرورة استمرار المغربي في العزف على نفس المنوال، ذلك أن الاستمرارية من بين أهم أركان ومتطلبات المستوى العالي.



جدير بالذكر أن بنشرقي انضم في الصيف الفارط كمُعار لموسم واحد إلى لانس قادما من الهلال السعودي، عقب قضائه لثمانية أشهر فقط مع "الأزرق" لم ينجح فيها في تقديم أوراق اعتماده. 

أخبار ذات صلة