اتحاد طنجة جاهز لـ"موقعة" برج العرب - El botola - البطولة

اتحاد طنجة جاهز لـ"موقعة" برج العرب

محمد البشير العجوق (البطولة _ طنجة)
19 يناير 2019على الساعة12:27

يخوض في السادسة من مساء اليوم، السبت، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة صعبة أمام ضمن إياب الدور 32 مكرر من منافسات، و هي المواجهة التي يتطلع فارس البوغاز من خلالها إلى خلق المفاجئة و ضمان المرور إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخه.


و كان اتحاد طنجة قد وصل في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس إلى القاهرة و منها إلى الإسكندرية، حيث خاض حصتين، الأولى بالملحق الخاص بالملعب الرئيسي لبرج العرب و أجريت في نفس يوم الوصول، تلتها الحصة الثانية التي أجريت مساء أمس الجمعة و في نفس توقيت اللقاء للاستئناس بأرضية الملعب و وضع أخر الترتيبات قبل ضربة البداية.


و يدخل فارس البوغاز المقابلة محروما من بعض لاعبيه يتقدمهم العميد أسامة غريب و متوسط الميدان الدفاعي عمر العرجون، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب عبد الكبير الوادي الذي سافر رفقة الفريق و خاض جميع الحصص التدريبية، كما لن يكون بإمكان الفريق الاستفادة من انتداباته الجديدة و يتعلق الأمر بكل من رشيد حسني و الكونغولي موكوكو و الغابوني نزامبي و ذلك إلى حين تأهليهم وفق لوائح الكاف.


و من المحتمل جدا أن يدخل اتحاد طنجة اللقاء بالتشكيل التالي : هشام المجهد / أيوب الخالقي / رضوان المرابط / بنعيسى بنعمر / أيوب الجرفي / نعمان أعراب / سفيان شراف / عصام الراقي / أحمد الشنتوف / أيوب الكعداوي / المهدي النغمي.


يشار إلى ان لقاء الذهاب الذي جرى الأحد الماضي على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.