مدرب صان داونز: "الوداد قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية من قلب ملعبنا وجماهيرها ترعبنا في المغرب" - El botola - البطولة

مدرب صان داونز: "الوداد قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية من قلب ملعبنا وجماهيرها ترعبنا في المغرب"

م.ع (البطولة)
18 يناير 2019على الساعة19:01

أكد بيتسو موسيماني مدرب فريق الجنوب إفريقي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم أن فريق قوي يتوفر على لاعبين مميزين تقنيا بإمكانهم صنع الفارق في أي لحظة.


وأضاف موسيماني أن فريقه يحتاج إلى تركيز أكبر وتفادي الأخطاء، أمام خطورة الوداد، معلقا بالقول: "الوداد قوية وهي قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من هنا".


وأردف قائلا: "الوداد أذكى منا و قد إتضح ذلك من الطريقة التي واجهونا بها خلال آخر سنتين و نتوقع نفس الأمر في مواجهة السبت خاصة مع عودة المخضرم فوزي البنزرتي لقيادة الفريق".


وأشار إلى أن صان داونز تحتاج للإنتصار، بعد التعثر في الجولة الأولى، قائلا: "لو عاد الوداد على الأقل بنقطة التعادل فستكون نتيجة إيجابية بالنسبة له عكسنا نحن تماما ".


وختم حديثه مؤكدا أن الفريق الأحمر معنوياته مرتفعة بعد انتصاره العريض على أسيك ميموزا الإيفواري، بالقول: "هم يعرفون جيدا كيف يخلقون لنا مشاكل على أرضنا ، عكسنا تماما عندما نلعب على أرضهم ، نجد 70 ألف مشجعا باللون الأحمر يدبون الخوف و الضغط لكل من يتواجد على رقعة الميدان وهو ما يعقد من مأمورية خصوم الوداد هناك".


ويذكر أن اللقاء يجرى يوم غد السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة