سيميوني يتألم بعد الإقصاء من الكأس على يد جيرونا - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني يتألم بعد الإقصاء من الكأس على يد جيرونا

إفي
18 يناير 2019على الساعة18:35

أكد مدرب دييجو سيميوني أن خروج فريقه، الأربعاء الماضي، على يد من يصيبهم بالألم، ولكنه يمنحهم في الوقت نفسه "القوة" أمام ما هو قادم.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي عشية مواجهة هويسكا "من الواضح أن الخروج من الكأس ليس أمرا جيدا، يؤلمنا، ولكنه سيمنحنا القوة للاستعداد لما هو قادم".


وحول الأهداف التي استقبلها فريقه أمام جيرونا (3-3)، أشار إلى أن الأهداف تأتي بفضل مجهود المنافس والأخطاء الذاتية وأن الفريق الكتالوني استطاع أن ينتزع الكرة بسرعة ويسجل هدفين، لكنه أكد أن فريقه تحسن في المباريات الأخيرة.


وأضاف "بالنسبة لي، بعد الشوط الثاني في إشبيلية، بدأ الفريق يتطور، وارتفع مستوى لعبه، وضغط بشكل أفضل في ملعب المنافس، وهو يستعيد الكرة كثيرا في هذه المنطقة من الملعب".


وحول ما كان قد أخطأ في عدم الاستعانة بالحارس السلوفيني يان أوبلاك في إياب الدور ثمن النهائي بالكأس، والدفع بدلا منه بالحارس البديل أنطونيو أدان، أشار سيميوني إلى الحارس المدريدي "أنقذ" الفريق في دور الـ32 أمام سان اندرو.


ويتوافر لسيميوني 13 لاعبا فقط من الفريق الأول لمباراة هويسكا، في ظل إصابة 7 لاعبين، ومع ذلك، أبدى سيميوني ثقته ورهانه على لاعبي الرديف الذين سينقذون القائمة.


وقال "أثق في الأولاد بالفريق الرديف الذين سيأتون غدا، استطعنا الاعتماد على كثيرين منهم في فترة الإعداد للموسم وقد لعبوا ويعرفون ما يعنيه اللعب مع الفريق الأول. إذا كانوا موجودين فهذا يعني أن باستطاعتهم اللعب. أنا على ثقة بأنهم سيؤدون بشكل جيد إذا شاركوا غدا".


وتوقع أن تكون المباراة أمام هويسكا "قوية" بسبب ظروف اللعب و"احتياجات" الفريقا المنافس، الذي يسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط.


وأتم "في الليجا الإسبانية هذا الموسم، هناك منافسة كبيرة، كل المنافسين الذين تلعب معهم يؤدون بشكل جيد، ولديهم فرص وينافسون. هويسكا تطور كثيرا على مستوى المنافسة مع تغيير المدرب، حيث كان في لقاء فالنسيا قريب من الفوز، وفاز على بيتيس ونافس جيدا في آخر مباراة".