بوفون: نيمار ومبابي سيتقاسمان الكرة الذهبية في السنوات الـ 10 القادمة - El botola - البطولة

بوفون: نيمار ومبابي سيتقاسمان الكرة الذهبية في السنوات الـ 10 القادمة

جمال ملكي - البطولة
18 يناير 2019على الساعة13:20

أشاد ، بالنجمين وكيليان مبابي، مؤكدا أنهما سيتقاسمان الكرة الذهبية، في السنوات الـ 10 القادمة، مشيرا في نفس الوقت، إلى أن النجم البرازيلي، بإمكانه أن يصبح الرقم واحد في العالم.


وأجرى 'جيجي' مقابلة مع صحيفة "ماركا"، ولم يخلو هذا الحوار من أسئلة عن نيمار ومبابي، وقال عن البرازيلي: "نيمار بإمكانه أن يصبح الرقم 1. لم يسبق لي أن اشتغلت معه، كنت دائما أواجهه كخصم. من الناحية الفنية، إنه لاعب لا يصدق. أحب رؤية مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين".


وأضاف: "كل تلك الأموال التي يدفعها الناس، لشراء تذكرة مباراة معينة، فتكون من أجل مشاهدة لاعبين مثل نيمار. لكن في باريس سان جرمان، لدينا أسماء أخرى بمؤهلات رائعة. مثل مبابي، الذي أعتبره 'ظاهرة' وأضعه في نفس مكانة نيمار. لدينا نجمان ومجموعة من اللاعبين الأقوياء، وهذا يعطينا الكثير من القوة".


أما عن ثنائية نيمار ومبابي، فإن بوفون قال: "أعتقد أن كل واحد منهما موجود ليكمل الآخر. هناك تعاطف كبير بينهما. ميزتهما مختلفة، فنيمار يجيد اللعب بالكرة، وقادر على فعل أشياء لا تصدق، ومبابي يتميز بالسرعة، والقوة، وتسجيل الأهداف".


قبل أن يشير: "إذا كانا ذكيان، فسيتقاسمان الكرة الذهبية بينمها طيلة السنوات الـ 10 القادمة".


أما عن مستقبل نيمار، فإن بوفون قال: "الشائعات هي جزء من نجومية اللاعبين. إذا كان اللاعب جيد وشاب، شيء طبيعي أن تتحدث عنه الصحف. الناس يريدون قراءة هذه الأشياء، والاعتقاد أن فريقهم سيضم لاعبا مثل نيمار. هذا أمر طبيعي، لكن الحقيقة هي أن نيمار ومبابي يريدان الفوز مع باريس سان جرمان".