ريال بيتيس يبلغ ربغ نهائي كأس الملك على حساب ريال سوسييداد

قاد سيرخيو كاناليس للعودة من ملعب فريقه السابق ، ببطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة ، بتسجيله ثنائية في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 الخميس في اياب ثمن النهائي.


وكان الفريقان تعادلا ذهابا في الأندلس دون أهداف، ثم وجد سوسييداد نفسه متخلفا في الدقيقة 37 بهدف لكاناليس الذي تركه كلاعب حر الصيف المنصرم للانتقال الى بيتيس بعد أن دافع عن ألوان النادي الباسكي منذ 2014.


وأدرك سوسييداد التعادل سريعا عبر ايغور تسوبيلديا (40)، ثم اعتقد أنه في طريقه لمواصلة الحلم بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1987 حين تقدم عبر ميكيل ميرينو (62)، لكن كاناليس ضرب مجددا وأدرك التعادل في الدقيقة 70، مسجلا هدفه السابع في 26 مباراة خاضها بقميص بيتيس، أي أكثر من نصف عدد الأهداف التي سجلها خلال خمسة مواسم قضاها بقميص سوسييداد (13 في 161 مباراة).


وبعد أن تعادلا ذهابا 2-2، أفاد إسبانيول من عامل الأرض لحسم بطاقته على حساب فياريال بالفوز عليه بثلاثة أهداف سجلها الأرجنتيني بابلو بياتي (34 من ركلة جزاء) وبورخا ايغليسياس (37 من ركلة جزاء و74)، مقابل هدف للنيجيري صامويل تشوكويزي (42).


وأكد النادي الكاتالوني أنه بدأ يشكل عقدة لفياريال في ملعبه حيث لم يفز الأخير في زياراته الست الأخيرة، وتحديدا منذ شباط/فبراير 2014 حين تغلب على منافسه 2-1 في الدوري.


ولحق اسبانيول وبيتيس الذي طرد له الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الوقت بدل الضائع بسبب حصوله على إنذار ثان لتعمده اضاعة الوقت لدى استبداله، بإشبيلية وريال مدريد وخيتافي وفالنسيا وجيرونا، على أن تعرف البطاقة الأخيرة الى الدور ربع النهائي مساء اليوم حين يلتقي برشلونة حامل اللقب مع ليفانتي (1-2).

أهم الأخبار

آخر المستجدات