الترجي التونسي: سنواجه بلاتينيوم بثوب "البطل" - El botola - البطولة

الترجي التونسي: سنواجه بلاتينيوم بثوب "البطل"

رويترز
17 يناير 2019على الساعة14:41

قال مجدي التراوي مساعد مدرب ، إن مباريات الفريق على أرضه ستكون بوابة العبور لدور الـ8 في .


وسيسعى الترجي، الذي تعادل خارج أرضه 1-1 أمام حوريا الغيني، للفوز على ضيفه بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات، غدا الجمعة.


وقال التراوي في مؤتمر صحفي "سنسعى لحصد النقاط الـ3 على حساب بلاتيييوم ستارز.. التأهل لدور الـ8 يمر عبر تحقيق الانتصار في المباريات الـ3 التي نخوضها على أرضنا".


وأضاف "سندخل المباراة بثوب بطل أفريقيا، ولن نساوم على أرضنا، من خلال السيطرة على اللعب واعتماد الضغط الهجومي من أجل هز شباك المنافس، الذي يتميز بالانسجام ويضم لاعبين يتمتعون بإمكانيات فنية جيدة".


وتابع "نحترم المنافس الذي قدم أداء جيدا في مباراته الأولى أمام أورلاندو بايرتس من جنوب أفريقيا، وكان قريبا من تحقيق الانتصار، لكننا لن نفرط في الفوز".


وتعادل بلاتينيوم ستارز مع أورلاندو دون أهداف في الجولة الأولى.


واعتبر مساعد مدرب الترجي أن التعادل أمام حوريا، في الجولة الأولى، نتيجة إيجابية، قائلا "المباراة الأولى كانت صعبة أمام فريق لم يخسر على أرضه منذ فترة طويلة، ونعتبر أن التعادل خارج أرضنا كان إيجابيا لأن الخسارة ربما تزعزع من الروح المعنوية للاعبين".


وسيكون بوسع الترجي الاعتماد على جهود الوافدين الجديدين، النيجيري جونيور لوكوزا والليبي حمدو الهوني، بعد أن أضافهما إلى قائمته الأفريقية.


لكن حامل اللقب سيحرم من دعم جماهيره، بعد أن عاقبه الاتحاد الافريقي للعبة بخوض مباراتين بدون جمهور، بسبب أحداث مباراته أمام الأهلي المصري بنهائي البطولة العام الماضي.

أخبار ذات صلة