رئيس الكاف: "المغرب؟ لم نحصل على 20 مليون في صندوق!" - El botola - البطولة

رئيس الجامعة لقجع ورئيس الفيفا إنفانتينو ورئيس الكاف أحمد

رئيس الكاف: "المغرب؟ لم نحصل على 20 مليون في صندوق!"

البطولة
14 يناير 2019على الساعة20:52

(البطولة)

حاول رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، وضع حدٍ للجدل الذي أثير حول تصريحاته الماضية، حين قال أن "الكاف" استفاد من "دعم مالي" من يُقدّر بـ20 مليون دولار.


وتواجد رئيس الاتحاد الأفريقي في المملكة المغربية، اليوم الإثنين، لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي (الفيفا) في مراكش، رفقة العديد من الشخصيات ورؤساء الاتحادت القارية والدولية.


وأدلى رئيس الكاف بتصريحات إذاعية، حيث قال "لم أعد أفهم قارتنا. يبدو أن الشفافية ليست جيدة، وكلامي ليس عن المغرب فقط، بل عن جميع البلدان الأفريقية"


وتابع قائلاً: "ستصرف 30 مليون دولار على الأقل لاستضافة كأس أفريقيا 2019. هذا المبلغ لن يُمنح للكاف، بل سيتم استثماره في تنظيم هذا الحدث الكبير"


ثم عاد للحديث عن المغرب: "لاحظتم أننا قمنا بتنظيم 4 أحداث في المغرب منذ صعودي إلى الرئاسة. تنظيم كأس أفريقيا للمحليين كلّف قرابة 13 مليون دولار، بالإضافة إلى احتضان مؤتمرين للكاف. لا أتذكر كل شيء الآن، لكن المبلغ الإجمالي لمصاريف المغرب هي 20 مليون دولار"


واختتمتصريحاته موضحاً: "هناك التزام من كل بلد يحتضن حدثاً ما، وهم لا يقدّمون المال في صندوق. فلنتوقف عن إثارة الجدل. المغرب قام بالاستثمار من أجل تنمية الشباب عامةً، وكرة القدم خاصةً."

أخبار ذات صلة