مبابي: "سنخوض مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

كيليان مبابي

مبابي: "سنخوض مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد"

بي إن سبورتس
14 يناير 2019على الساعة17:20

أكد كيليان مبابي نجم نادي أن المباراة ضد الإنكليزي في دور الـ16 من صعبة، وذلك في مؤتمر صحفي على هامش معسكر بطل فرنسا في العاصمة القطرية الدوحة.


وكان من المتوقع أن يكون السؤال الأول لمبابي عن وضعية يونايتد الجديدة مع المدرب النرويجي سولسكاير بديل مورينيو، لكن لاعب سان جيرمان رفض التعليق على التغيير الذي حدث في يونايتد، مكتفياً بالإشارة إلى أن الفريق الباريسي سوف يخوض المباراة بكل عزيمة وإصرار لتحقيق نتيجة إيجابية.


وسُئل النجم الفرنسي عن رأيه في وضعية فريقه السابق موناكو وهل يأمل أن يتحسن (الفريق) مع المدرب تيري هنري فأجاب: "موناكو نادٍ كبير ويتعرض لأزمة غياب 18 لاعباً بسبب الإصابة، وأي فريق يُصاب عنده هذا الكم من اللاعبين سوف يتأثر بشكل كبير، وتمنّى مبابي أن يحقق موناكو المركز الثاني في الدوري خلف باريس سان جيرمان".


كما تطرق مبابي إلى موضوع الفار (var تقنية الفيديو في كرة القدم) فقال: "تقنية الفار تساعد الحكام لاتخاذ القرارات بشكل سليم رغم أنها تحرم المتابعين والجماهير من عفوية كرة القدم لكنها بالتأكيد جعلت كرة القدم أكثر عدالة".


وحول مدى جهوزية باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا خصوصاً بعد استقدام نجم بحجم نيمار قال: "لا يمكنك أن ترى أن الفريق سيصبح بطلاً لدوري أبطال أوروبا من خلال استقدام نجم أو نجمين، الفوز بهذه البطولة يحتاج لاستثمار طويل المدى، هناك أندية استثمرت قبل باريس سان جيرمان لكن الآن نحن على الطريق الصحيح".


يذكر أن المعسكر الشتوي الخاص بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملاعب أسباير زون يستمر حتى 17 كانون الثاني/ يناير.