"بلاك آرمي" و"أولتراس عسكري" يتجاوزان الانفلاتات ويعلنان الحضور بـ"باش" موحد

أقدم الفصيلان المساندان لنادي ، "بلاك آرمي" و "أولتراس عسكري الرباط"، على خطوة تستحق الإشادة، وأعلنا أنهما تجاوزا بعض المشاكل التي عانت منها الـ"كورفا تشي" في الأسابيع الماضية.


وخرج الفصيلان ببيان مشترك، أكدا من خلاله، أنهما قررا حضور مباراة اليوم أمام ، بـ"باش" موحد "CURVA CHE"، للتأكيد على أن المياه عادت لمجاريها، وتم تجاوز الانفلاتات. وجاء في البيان ما يلي:


"مما لاشك فيه أن أي عائلة تمر من مراحل عصيبة مهما كان حجم التماسك و القوة. فالأيام القليلة الماضية شهدت انفلاتات لن ندخل في حيثياتها الصغيرة، والتي لا تشرف صورة نادي الجيش الملكي. على إثر ذلك قامت مجموعتي الكورفا تشي باجتماعات مكثفة قصد تجاوز الموضوع و هو الشيئ الذي تكلل بالنجاح. فالعلاقة بين مكونات الكورفا تشي ثابتة تاريخيا و المشاكل تظل الاستثناء لا القاعدة على مدار أكثر من 13 سنة. وعليه نعلن عن القرارات التالية:


-تقديم الإعتذار للجمهور العسكري الكبير عن ما نتج من المجموعتين في الآونة الأخيرة.

- التعهد بعدم تكرار الأخطاء السابقة تقديما للمصلحة العامة.

-الباشاج بمباراة الغد سيكون بباش موحد '' curva che'' تعبيرا عن الترابط التاريخي، و عن كون النادي يأتي في المرتبة الأولى قبل كل شيئ.

أخيرا ندعوا الجمهور العسكري للحضور بقوة يوم غد الاثنين على الرغم من إكراهات العمل و الدراسة، لتكون المقابلة امتدادا لمقابلة الفتح".



أهم الأخبار

آخر المستجدات