بعد الانتقادات والشتائم.. أمرابط يُدلي بأول تصريح والنصر تحت وطأة المشاكل

(البطولة)

تعرض اللاعب ، نور الدين ، لموجة من الانتقادات على إثر تعادله فريقه أمام 2-2، لحساب الجولة السادسة عشر من

وانهال النصراويون بالشتائم والنعوت القبيحة في حق أمرابط بعد صافرة النهاية، محمّلين إياه مسؤولية الهدف الذي تلقاه الفريق في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء، حيث تم انتقاده أكثر من حكم المباراة الذي قام بتمديد الوقت الضائع لدقيقة أخرى، وتسبب ذلك في ضياع نقطتين.

وصرح أمرابط: "الغيابات والقرارات التحكيمية ليست عذراً لنا، وهدفنا الفوز في المباريات المتبقية. أمامنا 14 مباراة في الدوري ولن تكون سهلة، لكننا سنقاتل عليها جميعاً."

في المقابل، خرجت جماهير الأندية المنافسة للنصر للسخرية من أمرابط، ومن النصروايين أنفسهم بعد "كومة" الشتائم في حق المغربي، ويُوضح مقطع الفيديو المرفق مدى "التحامل" عليه.

كما غرّد أحد الإعلاميين السعوديين المتابع لأخبار النصر: "المشاكل تشتعل في نادي النصر، فبعد رفض احمد موسى المشاركة في لقاء الفيصلي إلا بالحصول على مستحقاته المالية، المغربي أمرابط يفكر بالرحيل من النصر وهو على وشك الانتقال لغلطة سراي التركي بالانتقال له مقابل عشرة مليون دولار".

أما الردود التي دافعت عن أمرابط، فقد كانت قليلة وهذا مثال: "أمرابط كان تفكيره سليم بابتعاده بالكره في المنطقه الخالية في ملعب الفيصلي، واحتفظ بالكرة ليحصل على مخالفة، لكنه لم يوفق في إضاعة الوقت. صحيح نحن نرى حلول أخرى خلف الشاشات، لكن رؤية اللاعب مختلفة جداً في أرضية الملعب..."

أهم الأخبار

آخر المستجدات