مدرب الأردن: "لم أكن سعيداً بوصفي "سوبر مان"

بدا مدرب ، البلجيكي فيتال بوركليمانز متواضعاً للغاية حيال أي مديح شخصي بعد الفوز المبهر على في الجولة الماضية وتأهباً لملاقاة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لالإمارات 2019.


وقال بوركليمانز في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الأردن وسوريا، الخميس، إنه يثق بلاعبي فريقه وإنه يقوم بواجبه وذلك حيال وصفه بأنه "سوبر مان".


وأكد مدرب الأردن أنه مع طاقمه الفني "قمنا بالاستعداد جيداً لمباراة سوريا، ستكون مباراة خاصة، اليوم أنهينا الاستعداد وتبقى الأمر بيد اللاعبين".


مشيراً إلى أن "المنتخب السوري لديه لاعبون ممتازون وشاهدنا مع طاقمي الفني مباراتهم مع فلسطين لديهم خطة جيدة لكن أركز على فريقي وخطة لعبي، سنرى من سيكون أفضل في الميدان، أنا أثق بلاعبي فريقي وهذه الثقة مهمة جداً لهم".


وحول إصابة وغياب بعض اللاعبين قال: "كل اللاعبين جاهزون وعليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم أثناء المباراة أنا أعطيهم الحرية ولكن يفترض أن يقدموا أفضل ما لديهم ويعرفوا ما عليهم فعله. ستكون مباراة صعبة أكدت على ذلك في التمارين".


وفيما يتعلق بصعوبة مباريات الجيران قال: "المجموعة التي نحن فيها صعبة منتخبات عربية، يعرفون بعضهم البعض، قد تحدثت مع اللاعبين إنكم تعرفون بعضكم، العديد من لاعبي سوريا يعلبون في الأردن".


وقال أيضاً بخصوص أهمية المباراة ضد سوريا وهل هي أصعب من أستراليا: "نحن لا نتحدث كثيراً نحن نظهر قدراتنا على الميدان لا أحبذ الكلام كثيراً أحب التطبيق على الميدان، اللاعبون يطبقون ذلك على الميدان، تحدثت مع اللاعبين وكذلك مع نفسي لتخفيف الضغط هم يتدربون بجدية وكل عزم".


أما عامر شفيع حارس وكابتن الأردن فقد أكد أن نفسيات اللاعبين والأجواء ممتازة بعد الفوز على أستراليا في يوم المباراة فقط، "لكن في اليوم التالي بدأنا الإعداد لمباراة سوريا".


وتابع: "هم أخوانا وأشقائنا نحترمهم ونقدرهم لكن من حقنا التفكير بالنقاط الثلاث".

أهم الأخبار

آخر المستجدات