رئيس بنفيكا: مورينيو لم يرفض عرضنا بسبب المال - El botola - البطولة

رئيس بنفيكا: مورينيو لم يرفض عرضنا بسبب المال

إفي
07 يناير 2019على الساعة19:38

قال رئيس نادي البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، اليوم الإثنين، إن احتمالية التفكير في التعاقد مع جوزيه ، غير مستبعدة، مشيرا إلى أن "الأموال ليست عائقا" بالنسبة للنادي.


ويبحث بنفيكا عن مدرب جديد، بعد فسخ التعاقد مع مدربه السابق روي فيتوريا، يوم الجمعة الماضي.


وتساءل فييرا في حوار مع شبكة (SIC) البرتغالية: "من لا يريد التعاقد مع مورينيو؟ إذا وافق غدا على تدريب الفريق، سيأتي على الفور".


وبسؤاله حول قدرة النادي على تقديم عرض يليق باسم المدرب الكبير، وبالامتيازات المقاربة التي كان يحصل عليها في مانشستر يونايتد، أكد فييرا أن "الأموال ليست عائقا بالنسبة لإدارة بنفيكا، إلا أنه أقر بعدم فتح باب التفاوض معه حتى الآن".


وأضاف بأنهم لم يعلنوا عن اسم المدرب الجديد "حتى الأسبوع المقبل"، ولهذا فإن مدرب الفريق الرديف، برونو لاجي، الذي سيقود الفريق فنيا خلال هذه الفترة بصفة مؤقتة.


وكانت إدارة "النسور"، أعلنت يوم الجمعة الماضي، عن فسخ التعاقد مع روي فيتوريا الذي جلس على مقعد المدير الفني خلال 3 مواسم ونصف حقق خلالها لقبين في الدوري، ومثلهما في كأس السوبر البرتغالي، ولقب في الكأس، وآخر في كأس الرابطة.


وعلى الرغم من هذه الإنجازات، إلا أن نتائج الفريق السيئة منذ بداية الموسم الجاري، أطاحت به خارج الفريق.


من جانبه، أقيل مورينيو منتصف ديسمبر/كانون أول الماضي من تدريب "الشياطين الحمر"، بسبب سوء النتائج، وجاء خلفا له النرويجي أولي جونار سولسكاير، كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.


ويحتل بنفيكا حاليا المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط مؤقتة خلف بورتو، بينما ودع دوري الأبطال، وانتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي حيث سيلتقي في دور الـ32 مع جالطة سراي التركي.