البنزرتي: "مستوى الديربي اليوم كان رائعا و حققنا انتصارا مستحقا" - Elbotola - البطولة

البنزرتي: "مستوى الديربي اليوم كان رائعا و حققنا انتصارا مستحقا"

منصف عدي (البطولة)
06 يناير 2019على الساعة15:20

أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق ، في تصريح صحفي، عقب مواجهة "الديربي" اليوم أمام، "أكد" أن مستوى اللقاء كان مرتفعا و روج للكرة الوطنية بشكل إيجابي "حسب قوله".


وأشار المدرب الودادي إلى أن فريقه سيطر على المقابلة و كان أقرب لزيارة مرمى"النسور" في أكثر من مناسبة، إلى أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، خاصة في شوط المباراة الأول "على حد تعبيره دائما".


وأضاف البنزرتي أن المباراة جمعت بين قطبي الكرة المغربية، معلقا بالقول: "واجهنا خصما جيدا، و من بين الأمور التي جعلت المباراة في هذا المستوى الرائع، هو أن الفريقين كانا يهدفان إلى تحقيق الإنتصار مما عكس الوجه الحقيقي للكرة المحلية".


وأردف قائلا: "من بين نقاط قوة الرجاء اليوم، هي الهجمات المرتدة السريعة، التي خلقت لنا العديد من المشاكل، إلا أننا نجحنا في التعامل معها، لا سيما و استعدينا لها بشكل خاص خلال التدريبات الأخيرة".


وفي سياق ذي صلة أكد أن الرجاء كانت تحاول استغلال سرعة البعض من لاعبيها، الأمر الذي أثمر ركلة جزاء كادت أن تقلب موازين المقابلة، إلا أن الشاكير لم يحسن التعامل معها.


ويذكر أن اللقاء كان قد انتهى اليوم بانتصار ودادي بهدف دون رد، على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، برسم مؤجل الجولة العاشرة من .