تشيلسي يرفض ثلاثة عروض من البايرن لضم موهبته - El botola - البطولة

تشيلسي يرفض ثلاثة عروض من البايرن لضم موهبته

فاروق عصام (البطولة)
05 يناير 2019على الساعة14:18

رفضت إدارة نادي عرضًا ثالثًا من فريق الألماني من أجل الحصول على موهبة البلوز "هودسون أودوي" خلال سوق الانتقالات الشتوية.


ولفت الجناح الذي لم يتجاوز عامه الثامن عشر الأنظار إليه في الدقائق المعدودة التي حمل فيها قميص البلوز هذا الموسم، بالإضافة إلى تألقه رفقة منتخبات إنجلترا للمراحل السنية المختلفة، وحصوله على كأس العالم لشباب كأحد أهم لاعبي الأسود الثلاثة.


وانفردت صحيفة "ديلي ميل" ببعض تفاصيل مفاوضات بايرن ميونخ للحصول عليه، حيث أكدت أن مسئولي الفريق البافاري تواصلوا مع أهل أودوي وأقنعوهم بمميزات الانتقال إلى بافاريا، وكل سبل الراحة التي سيجدوها هناك، بجانب إقناع اللاعب نفسه بالمشاركة لدقائق لعب أكثر وحصوله على الفرصة التي يتمناها في الأليانز آرينا.


واعترف المدير الفني "ماوريسيو ساري" بمفاوضات بايرن ميونخ مع أودوي، حيث أشار إلى أنه يحاول حاليًا الاستفادة من موهبة اللاعب وفي نفس الوقت عدم مضاعفة الضغوط عليه، مؤكدًا أنه يقدر موهبته وسيمنحه الفرص تباعًا.


وبالعودة لتفاصيل عروض البايرن فقد وصلت قيمة العرض الثالث إلى 30 مليون جنيه استرليني، وهو ما رفضته إدارة البلوز التي ستفكر في بيع موهبتها حين تصل قيمة العرض إلى 40 مليون جنيه استرليني مقابل لاعب لم يدفع تشيلسي أي أموال من أجل الحصول عليه، حيث يعتبر خريج أكادمية الفريق غرب اللندني.