مدرب ليفركوزن: سأتعلم من أخطائي في دورتموند - El botola - البطولة

مدرب ليفركوزن: سأتعلم من أخطائي في دورتموند

د ب أ
04 يناير 2019على الساعة17:05

قال بيتر بوش، المدرب الجديد الألماني، إنه سيتعلم من الأخطاء التي ارتكبها في فترته القصيرة بتدريب بوروسيا دورتموند، في الوقت الذي يسعى فيه إلى تحسين حظوظ فريقه الجديد.


وأضاف، بدون الدخول في تفاصيل كثيرة، في أول أيامه في تدريب ليفركوزن، اليوم الجمعة: "لا يتعين عليّ، ولا يمكنني تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبتها في دورتموند".


واضطر بوش، للرحيل عن بوروسيا دورتموند، في ديسمبر/كانون الأول 2017، بعدما قضى نصف عام، ولكن ليفركوزن أعلن أن المدرب صاحب الـ55 عاما، سيكون مدرب الفريق، بينما أقال هيكو هيرليش يوم 23 الشهر الماضي.


وقال بوش: "تجربة دورتموند تلازمني، يجب أن تتعلم من أخطائك".


ويقبع ليفركوزن في المركز الـ9 بعد انتهاء الدور الأول من الدوري، بالفوز بأول مباراتين تحت قيادة هيرليش، ويستضيف الفريق نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ يوم 19 الشهر الجاري مع استئناف الدوري.


وتابع بوش: "إن الهدف كان الفوز في كل مباراة، ولكن يجب أن نكون واقعيين، رغم أن الفريق يبحث عن المنافسة على مركز يؤهل للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل".


ويعد ليفركوزن أحد الفرق الكبرى التي لا تبحث عن أجواء تتسم بسطوع الشمس لإقامة معسكرها الشتوي.


ولن يحظى الفريق بأفضل بداية ممكنة هذا العام، حيث يتبع مباراته مع مونشنجلادباخ، مباراة مع فولفسبورج، صاحب المركز الـ5، ثم يواجه بعدها فريق بايرن ميونخ حامل اللقب.