سولسكاير يحكي كيف قام بمواساة راشفورد في عهد مورينيو - Elbotola - البطولة

سولسكاير يحكي كيف قام بمواساة راشفورد في عهد مورينيو

أ ش أ
01 يناير 2019على الساعة16:22

أكد المدير الفني المؤقت لفريق نادي الإنجليزي، أولي جونار سولشاير، تطلعه للعمل مع مهاجم كبير مثل ماركوس راشفورد بشكل يومي، مؤكدا أن الإشراف على تدريبه وتطويره يعد فرصة رائعة.


وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "لقد ذهبت لمتابعة مباراة يانج بويز في دوري الأبطال قبل شهر، وقابلت راشفورد في الممر المؤدي للملعب لدى مغادرتي في نهاية اللقاء، وكان يتحسر على الفرص القليلة التي أهدرها".


وتابع: "أخبرته قائلا "لا عليك يا رجل، فقط استرخ قليلا"، فعندما تكون شابا صغيرا تكون لديه الرغبة بإتمام كل شيء على أكمل وجه، وسيكون من الرائع العمل مع مهاجم كبير يتمتع بإمكانيات وقدرات خاصة على مستوى هدوئه أمام المرمى".


وأضاف المدرب النرويجي، الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية منذ تولى القيادة الفنية لليونايتد عقب إقالة جوزيه مورينيو، أنه "بالطبع تكون متحمسا عندما تسنح لك الفرصة للعمل مع موهبة مثل هذه، ثم تأتي مهمة البحث بالتفصيل عما أستطيع إضافته".


وأوضح سولشاير أن أهم فكرة أوصلها إلى المهاجم الإنجليزي، البالغ من العمر 21 عاما، هي التركيز على إحراز الأهداف، وبالتالي فإن الإشراف على تدريبه أمر رائع.