المغرب التطواني يفسخ عقد مابيدي بالتراضي - El botola - البطولة

المغرب التطواني يفسخ عقد مابيدي بالتراضي

منصف عدي (البطولة)
29 دجنبر 2018على الساعة15:35

أكدت إدارة نادي، عبر الموقع الرسمي، فسخ عقد اللاعب فيفيان مابيدي بالتراضي.


وأصدرت الإدارة التطوانية، بلاغا أشارت من خلاله إلى أن السبب الرئيسي وراء القرار، هو تغيب اللاعب لأكثر مرة عن التداريب، طيلة الشطر الأول من البطولة الإحترافية "حسب قولها".


وفيما يلي نص البلاغ:

بعد مفاوضات مسترسلة، توصلت إدارة نادي المغرب التطواني صباح يومه السبت 29 دجنبر، إلى فسخ عقد اللاعب فيفيان مابيدي بالتراضي بين الطرفين.


وآثر النادي مضطرا، أن يتنازل على مستحقاته المالية المترتبة عن العقوبات الانضباطية التي وقعها في حق اللاعب مابيدي، بسبب إضراره الجسيم بالفريق على إثر تغيباته المتكررة عن التداريب، والتي نتج عنها عدم مشاركته في 9 مباريات الأخيرة، التي خاضها النادي، تحت ضغط النتائج وتطلعات الجماهير، وبالتالي لم يستفد النادي من خبرة وتجربة الدولي مابيدي، طيلة الشطر الأول من البطولة بسبب سلوكه المتنافي مع القوانين والممارسة المحترفة.


ومن جهته، تنازل مابيدي بدوره، عن منحة التوقيع السنوية، بعد حصوله على جزء منها في بداية الموسم، ليحظى بحقه في الانتقال حرا طليقا إلى أجواء أخرى، بعيدا عن مدينة تطوان، رغم أن اللاعب أكد في تصريح له “أنه إلى حدود الساعة لم يدخل في مفاوضات مع أي فريق آخر، وأنه سيخلد إلى فترة راحة للتفكير في مستقبله.


ويذكر أن مابيدي كان قد مر بالعديد من المحطات في مشواره الكروي، أبرزها مع الرجاء الرياضي، و وصوله رفقة "النسور" لنهائي مونديال الأندية سنة 2013. 

أخبار ذات صلة