لاسارتي يستعد لأول مران مع الأهلي المصري - El botola - البطولة

لاسارتي يستعد لأول مران مع الأهلي المصري

أ ش أ
29 دجنبر 2018على الساعة10:50

 يقود الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق غدا الأحد للمرة الأولى ، وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وكان لاسارتي قد وصل إلى القاهرة - أمس - قادما من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب تقديمه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن توليه المهمة لمدة موسم ونصف.


وعقد لاسارتي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدرب العام وجهازه المعاون بعد وصوله للقاهرة؛ وذلك لبحث كافة الأمور المتعلقة بالفريق خلال الفترة المقبلة.. وشهدت الجلسة أيضا الحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة ومناقشة جميع الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة، وسيواصل الفريق تدريباته غدا الأحد دون الحصول على راحة سلبية؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


كما حضر لاسارتي، مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة الداخلية، اليوم السبت، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، بصحبة معاونيه سبيستيان المدرب المساعد، واليخاندرو مدرب الأحمال ، وحرص المدير الفني على متابعة المران وصافح حسام عاشور كابتن الفريق.


من ناحية أخرى، أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة لفريقه.


وكانت مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد أجريت أمس وأسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.


وأضاف يوسف - في تصريحات اليوم - : "فيتا كلوب منافس قوي وحصد مركز وصيف الكونفدرالية في النسخة الأخيرة بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي في النهائي بالإضافة إلى سيمبا الذي يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ في تنزانيا برفقة يانج أفريكانز ، حيث يمتلك الثنائي التنزاني تاريخ وسمعة كبيرة في القارة الإفريقية فضلا عن شبيبة الساورة الجزائري الذي يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة في ظهوره بدور المجموعات".


وأوضح أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالقاهرة ، مؤكدا أن البداية القوية دائما تبقى مهمة للغاية، خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وترسل رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرا في المجموعة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.