ميلان ينفي نية إقالة غاتوزو ورغبة هيغواين بالرحيل إلى تشيلسي - El botola - البطولة

ميلان ينفي نية إقالة غاتوزو ورغبة هيغواين بالرحيل إلى تشيلسي

وكالات: أ.ف.ب
28 دجنبر 2018على الساعة20:00

شدد المدير الرياضي البرازيلي لنادي الإيطالي، البرازيلي ليوناردو، اليوم الجمعة، على عدم وجود نية لإقالة المدرب على رغم النتائج السيئة للفريق، نافيا في الوقت ذاته ما تردد عن رغبة المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى الإنكليزي.


وقال ليوناردو: "ليست هناك نية لتغيير المدرب، وميلان لم يتصل بأي شخص آخر"، خلافا للتقارير التي تحدثت عن توجه النادي اللومباردي للتخلي عن خدمات لاعب وسطه السابق في حال لم يخرج الفريق منتصرا السبت ضد في مباراته الأخيرة لهذا العام في .


ويتخلف ميلان بفارق ثلاث نقاط عن ، صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى قبل مباراة السبت التي ستكون الأخيرة في ذهاب الدوري، متأثرا بالعقم الهجومي حيث فشل في الوصول الى الشباك خلال مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.


وأكد البرازيلي: "نحاول تصحيح الوضع، ما زلنا في السباق من أجل تحقيق أهدافنا، أن ننهي (الدوري) في المراكز الأربعة الأولى..."، مشيرا الى أن "مالكي النادي يعلمون بالوضع، ونحتاج التعاون والتعاضد من الجميع".


ورأى ليوناردو أن هناك "حاجة لفهم الوضع من أجل تصحيحه، لن نقوم بشراء 10 لاعبين من أجل تصحيح الأمور بلمح البصر".


أما في ما يخص هيغواين والحديث عن رغبته بالانتقال الى تشيلسي للعب في إشراف مدربه السابق في  ماوريتسيو ساري، أكد ليوناردو بأن المهاجم الأرجنتيني الذي انتقل الصيف المنصرم الى ميلان من غريمه على سبيل الاعارة، لم يتقدم بطلب الرحيل.


ولم يقدم الأرجنتيني البالغ 31 عاما المستوى المأمول منه في ميلان، إذ اكتفى بخمسة أهداف في 14 مباراة.


وأشار ليوناردو الى أن هيغواين "لاعب يوفنتوس، نملك الخيار (التعاقد معه نهائيا) في نهاية العام (الموسم). لا يمكن إضافة أي شيء آخر. عليه أن يتحمل مسؤولياته والقيام بالمطلوب منه على أرضية الملعب"، موضحا "علاقتنا معه صريحة جدا، لديه دور مهم ليؤديه معنا وهو يعلم ذلك".


وتابع "يتمتع بدور قيادي لأنه فاز بالكثير. سنرى ما سيحصل في نهاية العام (الموسم). التواجد في دوري الأبطال من عدمه، يغير الحياة بالنسبة لنا".