فيدال: "هذا ما شعرت به في مستودع ملابس برشلونة" - El botola - البطولة

فيدال: "هذا ما شعرت به في مستودع ملابس برشلونة"

هيئة التحرير
28 دجنبر 2018على الساعة20:25

يقضي النجم أرتورو فيدال، عطلته الشتوية في تشيلي، ومن هناك عقد ندوة صحفية، اليوم الجمعة، تحدث فيها عن مواضيع مختلفة، من بينها اللعب في .


وقال فيدال، عن شعوره الأول، بعد تواجده مع لاعبي برشلونة: "لقد تفاجأت للغاية، بالأجواء العائلية الموجودة في مستودع الملابس... في البداية لم أكن أشعر أنني بخير 100%، وهذا جعلني أبدو سيئا، لكنني طويت الصفحة. لقد وثقت بنفسي، وذهبت إلى الأمام، والكل شاهد ما حدث".


وعن اللحظة التي قرر فيها أن يتغير، قال فيدال: "حين لعبت مع المنتخب في اليابان، هنا قلت أنه علي أن أعمل كل يوم. إنه أمر صعب، يعتقد المرء أنه دائمًا جاهز 100%، لكن الرغبة تجعلك مرتبكًا. لقد كان لي حديث مع فالفيردي، وتدربت لأكون في الصورة التي أريدها أنا".


وبخصوص ما إذا كان يعتبر نفسه كسب الرسمية، رد أرتورو قائلا: "الآن نعم، لأنه انتهى بي المطاف باللعب، لكنه أمر يومي. إذا حدث لك شيء ما معين، فإنك تفقد مركزك، فالتنافسية صعبة. سأعمل بجد للبقاء في التشكيلة الأساسية".


واعترف أيضا، أنه "في فريق كبير مثل برشلونة، ومع لاعبين بمستوى كبير، عليك أن تعمل كل يوم، لكي تكسب مكانا رسميا... أستعد لرفع دوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي".