خاص | انفصال بالتراضي بين عزيم وأولمبيك خريبكة .. وعروض وطنية تنهال عليه - El botola - البطولة

أنس عزيم يقرر فسخ عقده مع أولمبيك خريبكة | عدسة: "البطولة"

خاص | انفصال بالتراضي بين عزيم وأولمبيك خريبكة .. وعروض وطنية تنهال عليه

(البطولة - خاص)
27 دجنبر 2018على الساعة17:22

أنهى أنس عزيم، المدافع الدولي المغربي، ارتباطه بصفة رسمية، بنادي ، بعد الاجتماع الذي عقده صبيحة اليوم برئيس النادي وبعض من أعضاء مكتبه المسير.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن القائد السابق لنادي ، قد فك ارتباطه بنادي أولمبيك خريبكة بصفة ودية.


وكان أنس عزيم قد التحق بنادي أولمبيك خريبكة في الميركاتو الشتوي الخاص بالموسم الماضي، قادما من تجربة احترافية لكرة القدم.


وفي اتصال هاتفي مع "البطولة"، توجه اللاعب أنس عزيم بالشكر لرئيس نادي أولمبيك خريبكة نزار السكتاني وعضو المكتب المسير عبد الكريم الفاسيني، مشيدا بتعاملهم الاحترافي: "أود أن أتوجه بجزيل الشكر لكل من الرئيس نزار السكتاني وكذلك عضو المكتب المسير عبد الكريم الفاسيني، وذلك نظرا لتعاملهم الجيد والاحترافي معي... الفريق يملك حاليا مكتبا مسيرا شابا له غيرة كبيرة على المدينة وفريقها... أتمنى لهم التوفيق".


وشارك أنس عزيم فريقه أولمبيك خريبكة في العديد من المباريات في مرحلة الذهاب، آخرها أمام الفتح الرياضي، يوم الأحد الماضي، إذ قدم مستويات جيدة في ظل المشاكل الدفاعية الكبيرة التي يعاني منها فريق أولمبيك خريبكة بقيادة المدرب أمين بنهاشم.


وأشارت مصادر "البطولة"، إلى أن عزيم قد تلقى العديد من الاتصالات من أندية وطنية راغبة في الفوز بتوقيعه في الميركاتو الشتوي الحالي، إذ قرر التريت لدراسة العروض قبل الحسم في مستقبله.


يذكر أن أنس عزيم قد سبق له التألق بألوان أندية ، ، الجيش الملكي ونادي الشعلة السعودي.

أخبار ذات صلة