ساوثجيت يستعد لاستدعاء 7 نجوم صاعدين في تشكيلة إنجلترا - El botola - البطولة

ساوثجيت يستعد لاستدعاء 7 نجوم صاعدين في تشكيلة إنجلترا

أ ش أ
25 دجنبر 2018على الساعة18:57

 توقع المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم جاريث ساوثجيت، تألق 7 لاعبين صاعدين في العام الجديد، مشيرًا إلى إمكانية انضمامهم للمنتخب الأول على غرار 14 لاعبًا قام بتصعيدهم منذ تولي تدريب "الأسود الثلاثة" في 2016.


وأوضح ساوثجيت - في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية اليوم الثلاثاء - أن أول اسمين هما فيل فودين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، ومورجان جيبس وايت لاعب خط وسط وولفرهامبتون.


وقال ساوثجيت "أعتقد بأننا جميعا يمكننا رؤية بعض من تلك المواهب التي ينافس معظمها حاليا في منتخب (تحت 21 عامًا) وحقق بعضهم نجاحًا بالفعل على مستوى الناشئين مع إنجلترا .. بدأنا نرى لاعبين مثل فودين ومورجان وكالوم هودسون - أودوي جناح تشيلسي يشقون طريقهم إلى صفوف المنتخب الأول وقمنا كذلك بضم جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني مؤخرا".


وتابع : "هناك أيضا لاعبين يشاركون بانتظام مع أنديتهم في البريميرليج وعمرهم لم يتجاوز الـ21 مثل ديماراي جراي وجيمس ماديسون لاعبي ليستر سيتي بالإضافة إلى دومينيك سولانكي مهاجم ليفربول الذي أدى بقوة بمختلف الفئات العمرية ووصل مع ناديه إلى القمة في دوري الأبطال".


وأشار مدرب إنجلترا إلى أن هناك الكثير من الأسماء الأخرى لكن عليهم جميعا إخراج كل ما لديهم ومواصلة العمل خلال الأشهر الـ12 أو الـ18 القادمة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب منتخب إنجلترا يرشح 7 نجوم إنجليز صاعدين للتألق في 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم.