وزارة الخارجية المغربية تسمح لأنصار الفريق الجزائري بالقدوم للمغرب وتكذب الإشاعات..! - El botola - البطولة

وزارة الخارجية المغربية تسمح لأنصار الفريق الجزائري بالقدوم للمغرب وتكذب الإشاعات..!

فاطمة الزهراء زركي (البطولة)
23 دجنبر 2018على الساعة15:09

سمحت وزارة الخارجية المغربية بدخول الطائرة الجزائرية بعد التوتر الذي كان بين الطرفين، وبعد الإشاعات التي تحدثت عن منع مناصري فريق من مؤازرة فريقهم أمام فريق .


وأفاد مصدر مطلع أن أنصار شبيبة الساورة استقلوا الحافلة فور وصولهم لمطار محمد الخامس، في اتجاه مدينة طنجة لمؤازة فريقهم أمام فريق اتحاد طنجة طنجة المغربي في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الأفريقية.


ويشار إلى أن نادي “شبيبة الساورة” الجزائري، قد أعلن يوم أمس عبر الموقع الرسمي للفريق، أن السلطات المغربية منعت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية التي كانت ستقل أنصار شبيبة الساورة من دخول الأجواء المغربية، بشكلٍ مفاجئ.


وأضاف البيان أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية قامت بكافة أنصار شبيبة الساورة الإجراءَات القانونية ومنها حصولها على رخصة من وزارة النقل المغربية، وأكد أن الأمور كانت حسنة إلى غاية الساعة الثانية والنصف زوالا بعد أن تدخلت وزارة الخارجية المغربية لمنع دخول الطائرة.


هذا وكانت السلطات الجزائرية قد رفضت، السماح لطائرة خاصة على مثنها جماهير فريق اتحاد طنجة من الإقلاع صوب ولاية بشار الجزائرية لتشجيع فريق فارس البوغاز أمام فريق شبيبة ساورة في مباراة الذهاب، بسبب عدم توفرها على ترخيص عسكري يسمح لها بالدخول الاراضي الجزائرية حسب ماصرحت به السلطات الجزائرية.


ويذكر أن نادي شبيبة الساورة حل ضيفا على فريق اتحاد طنجة للعودة بنقطة التأهل بعدما فاز الفريق في لقاء الذهاب بهدفين لصفرٍ في شباك النادي المغربي، في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من .