'كاستينغ الرقم 9'... برشلونة بدأ البحث عن بديل سواريز - El botola - البطولة

'كاستينغ الرقم 9'... برشلونة بدأ البحث عن بديل سواريز

هيئة التحرير
15 دجنبر 2018على الساعة12:36

قبل أسابيع قليلة، خرج الأورغوياني ، بتصرحي جريىء، قال فيه أن ، في حاجة للتعاقد مع مهاجم "9" جديد، قصد تأمين المستقبل، حتى يضمن الفريق الفوز بالألقاب ومواصلة كتابة التاريخ في عالم الساحرة المستديرة.


وكان سواريز قد قال: "برشلونة في حاجة إلى مهاجم جديد يحمل رقم 9. فأنا أبلغ الآن من العمر الـ31 ويتحتم على النادي التفكير في المستقبل. أحاول دائماً تقديم أفضل ما لدي للنادي (...) وفي سني لم أنتبه إلى ما قيل عني. فأنا أنتقد نفسي بشدة".

وحسب الصحف، فإن إدارة النادي منذ ذلك الحين، وهي تتعامل مع تصريحات سواريز بجدية، وقد بدأت التفكير في الاسم الذي يجب التعاقد معه، والذي سيكون قادرا على قيادة الخط الأمامي للبارسا، إلى جانب .


وعلى غلاف عددها الصادر اليوم السبت، أكدت صحيفة 'موندو ديبورتيفو'، أن برشلونة وضع أسماء بعض المهاجمين على طاولته، وكلهم صغار السن، ما يعني أن الفريق يريد لاعبا للمستقبل.

وعنونت الصحيفة: "كاستينغ للرقم 9"، أي أن الإدارة حددت بعض الأسماء، وسيتم دراسة الموضوع بجدية، قبل اختيار واحد منهم، والتعاقد معه، مشيرة أن "سواريز اقترب من بلوغ 32 سنة، والفريق يبحث عن الخلف"، مضيفة أن برشلونة "يبحث عن لاعب شاب، ليتعلم من سواريز، ويكون متعدد الاختصاصات".


وأكدت 'موندو ديبورتيفو'، أنه يوجد 5 أسماء، سيتم التعاقد مع واحد منهم: تيمو فيرنير () - لوكا يوفيتش ()، ماكسي غوميز () - كاسبير دولبيرغ () - كريستوف بياتيك ().