مزراوي: "أتوقع استمراري في صفوف أياكس أمستردام" - البطولة

مزراوي: "أتوقع استمراري في صفوف أياكس أمستردام"

أيوب رفيق (البطولة)
12 دجنبر 2018 على الساعة 11:22

قال المغربي ، الظهير الأيمن ل، إنه يتوقع البقاء في صفوف فريقه الهولندي في الموسم القادم، رغم ارتباط إسمه بالعديد من الأندية الأوروبية من بينها و، في الآونة الأخيرة، إثر تألقه وتقديم أوراق اعتماده في الموسم الكروي الجاري. 


وأوضح صاحب الـ21 سنة في حديثٍ إلى موقع "NOS" الهولندي بالقول: "أتوقع أن أستمر مع أياكس أمستردام، لكنني أترك هذا الموضوع إلى وكيل أعمالي"، مُردفاًً: "2018 كانت سنة رائعة، أعتقد أنني أبلي البلاء الحسن، لقد كانت لدي لحظات رائعة للغاية". 


"بدءاً من الصعود إلى الفريق الأول ومروراً بتمثيل المنتخب المغربي ووصولاً إلى التأهل لثمن نهائي ، كذلك أهدافي شكَّلت لدي لحظة مميزة"، يُضيف اللاعب الذي انقض على الرسمية مع فريقه الهولندي هذا الموسم. 


ذات المتحدث، أكد أن مكونات أياكس تتطلع إلى تحقيق الانتصار على حساب ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك حتى ترتقي إلى صدارة المجموعة قبل سحب قرعة ثمن نهائي المسابقة. 


وتابع مزراوي قائلاً: "نعتقد أنه من المهم للغاية أن نكون في المركز الأول، فإذا كنت أولاً في المجموعة، فإنك تجعل الأمر أسهل بالنسبة لك". 


ويحتل أياكس المرتبة الأولى برصيد 11 نقطة، متخلفا بنقطتيْن عن البايرن، على أن تحسم هوية المتصدر النهائي للمجموعة بعد المقابلة التي ستُجرى، مساء اليوم، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا".