لاعب فلامينغو في إيطاليا تمهيدا للتوقيع في كشوفات ميلان - El botola - البطولة

لاعب فلامينغو في إيطاليا تمهيدا للتوقيع في كشوفات ميلان

وكالات: أ.ف.ب
09 دجنبر 2018على الساعة13:36

وصل لاعب الوسط الدولي البرازيلي، لوكاس باكيتا، اليوم الأحد إلى إيطاليا، حيث من المتوقع أن يخضع لفحص طبي في الأيام المقبلة، تمهيدا للتعاقد مع نادي في صفقة انتقال قياسية من البرازيلي، بحسب ما أفادت تقارير صحافية.


وقال باكيتا للصحافيين بعيد وصوله الى مطار مدينة ميلانو: "أنا سعيد جدا لتواجدي هنا، لقد اخترت ميلان بسبب تاريخه".

وتقدر التقارير اتفاق ميلان وفلامنغو على صفقة انتقال تصل قيمتها الى 35 مليون يورو (40,4 ملايين دولار أميركي)، للحصول على خدمات اللاعب (21 عاما) الذي تدرج في صفوف فلامينغو منذ العاشرة من عمره.


وبحسب التقارير، يتوقع أن يحصل فلامينغو على 70 بالمئة من قيمة الصفقة، وتوزع النسبة المتبقية بين اللاعب والاتحاد البرازيلي لكرة القدم.


وفي حال إتمام الصفقة بالمبلغ المقدر، سيكون باكيتا أغلى لاعب برازيلي يتعاقد معه نادٍ إيطالي. وتشير التقارير إلى أن اللاعب سيوقع عقدا لخمسة أعوام ينال بموجبه 1,5 مليون يورو في كل موسم.


وقال باكيتا: "سأكون ممتنا على الدوام لهذا النادي" الذي سبق لأسماء برازيلية عدة أن دافعت عن ألوانه، مثل رونالدو وكاكا وليوناردو.


وكان ليوناردو الذي يشغل حاليا منصب المدير الرياضي لميلان، قد أكد في تشرين الأول/أكتوبر التوصل الى اتفاق بين الناديين حول انضمام لاعب خط الوسط المهاجم. وقال للصحافيين حينها "لدينا اتفاق أساسي مع فلامنغو، لكن سوق (الانتقالات) لن يعاد فتحها قبل يناير، وبالتالي لا يزال هناك القليل من الوقت قبل أن يصبح الانتقال رسميا".


وودع باكيتا فريقه السابق بعدما سجل له هذا الموسم عشرة أهداف وساهم في حلوله ثانيا في ترتيب الدوري المحلي خلف .


وخاض باكيتا مباراتين مع المنتخب البرازيلي، ويتوقع أن يكون حاضرا في المدرجات خلال مباراة ميلان ضد ضيفه تورينو مساء الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة