"الوينرز": "حذاري أن تخونوا العهد و لا مجال لتضييع المزيد من النقاط" - Elbotola - البطولة

"الوينرز": "حذاري أن تخونوا العهد و لا مجال لتضييع المزيد من النقاط"

منصف عدي (البطولة)
04 دجنبر 2018على الساعة21:56

أصدرت "أولترا وينرز" المساندة لنادي ، بلاغا عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، بخصوص مواجهة الدفاع الحسني الجديدي.


ووجه الفصيل الودادي العديد من الرسائل للاعبين، مطالبينهم بالعودة للسكة الصحيحة، وفيما يلي نص البلاغ:


لا مجال لتضييع المزيد من النقاط خاصة أن الفريق يستقبل على أرضه.


النقاط الثلاث ضرورية أكثر من أي وقت مضى لتفادي أخطاء الموسم الماضي.

لا يحفى على أحد التسيب الذي يعرفه كرسي الإحتياط في غياب مدرب رسمي وفي ظل اللغط الذي يتحمل مسؤوليته كاملة الرئيس، لكن لا أعذار للاعبين من أجل عدم التحلي بالإحترافية و القتال من أجل القميص، لقد سئمنا حالة التراخي والتهاون في الكثير من اللقاءَات.



من حقق دوري أبطال إفريقيا سنة 2017 و الكأس الإفريقية الممتازة سنة 2018، لا يمكن أن نراه بتلك الصورة الإنهزامية ضد فرق تعاني في كل شيء.

لقد بلغ السيل الزبى، جمهور يتنقل منذ الساعة الرابعة صباحا و تنقلب به الحافلة، ليجد نفسه في المستشفى و رغم ذلك يصر على الحضور للملعب و الوقوف 90 دقيقة لمساندة 11 لاعب مستسلم بلا أي ردة فعل.


هل هذا هو جزاء الجمهور؟

لم نسأل يوما عن الأجور و المنح الكبيرة التي تتقاضونها، بل إننا نصر كل مرة عي تقديم الدعم، لكن نجد أنفسنا أمام أشباح عديمي الفائدة.

استيقظوا من سباتكم العميق، البطولة 20 لن نتنازل عنها و سنقاتل كالعادة من المدرجات ومستعدين للتضحية بالغالي و النفيس ولازلنا ننتظر أن تصحى ضمائركم أو ضمير من يحرك أقدامكم.


موعدنا يوم الأربعاء على الساعة الخامسة، العائلة حاضرة كالعادة لمساندتكم أعضاء المجموعة لا نحتاج لتذكيرهم بالموسم ونعلم أن لديهم كل الحلول من أجل الحضور رغم البرمجة التي تصر فلى شتمنا بطريقة غير مباشرة و نكرر لسنا جميعا عاطلون لكننا على الحضور مصرون.


ويذكر أن اللقاء يجرى يوم غد، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم مؤجل الجولة السابعة من .

أخبار ذات صلة