اتحاد طنجة ينهي استعداداته لرحلة التشاد و الراقي جاهز للمشاركة في المباراة - El botola - البطولة

عدسة البطولة

اتحاد طنجة ينهي استعداداته لرحلة التشاد و الراقي جاهز للمشاركة في المباراة

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
01 دجنبر 2018على الساعة16:41

أجرى صباح اليوم السبت بملحق ملعب ابن بطوطة أخر حصة تدريبية قبل شد إلى الرحال إلى العاصمة التشادية نجامينا، حيث يخوض فارس البوغاز لقاء العودة أمام اليكت سبور ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.


و حملت حصة اليوم خبرا سعيدا لمدرب الفريق احمد العجلاني بعودة اللاعب عصام الراقي و خوضه للتدرايب رفقة المجموعة، ما يفتح الباب أمام مشاركته أساسيا في هذا اللقاء خاصة و أن المدرب عبر في كثير من تصريحاته عن حاجته لتجربة اللاعب في مثل هذه المناسبات.


و في تفاصيل الرحلة التي تنطلق من مطار محمد الخامس في تمام الساعة الرابعة و النصف من مساء غد الأحد، فإن بعثة اتحاد طنجة ستضم 35 فردا موزعة بين لاعبين و طاقم تقني و إداري إلى جانب ثلاث ممثلين عن المكتب المسير، فيما سبق البعثة منذ الخميس الماضي موفدان لإنهاء ترتيبات الإقامة و التغذية و التنقل.


و كان اتحاد طنجة قد حقق نتيجة الفوز بهدف يتيم في لقاء الذهاب الذي جرى على أرضية ملعب ابن بطوطة، ما يجعل من مهمة أصدقاء العميد أسامة غريب صعبة للعودة بالتأهل في أول مشاركة لبطل المغرب الموسم الماضي في عصبة الأبطال الإفريقية.


يشار إلى أن لقاء الإياب الذي سيقوده طاقم تحكيم من الكامرون سيجرى بملعب إدريس محمد اويا يوم الأربعاء القادم ابتداء من الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة