خسارة غلطة سراي تمنح بطاقتي التأهل لبورتو وشالكه - El botola - البطولة

خسارة غلطة سراي تمنح بطاقتي التأهل لبورتو وشالكه

وكالات: أ.ف.ب
28 نونبر 2018على الساعة20:30

ضمن البرتغالي و الألماني، تأهلهما إلى الدور الثاني من مسابقة ، قبل لقائهما لاحقا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، وذلك بخسارة التركي أمام مضيفه الروسي 0-2 الأربعاء في موسكو.


وكان غلطة سراي مطالبا بالفوز للإبقاء على آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة، لكنه اصطدم بعزيمة قوية للاعبي الفريق الروسي الذين ردوا له الدين بهدفين نظيفين سجلهما البولندي غريغوري كريتشوفياك (43) وفلاديسلاف إيغناتييف (54).


وتجمد رصيد غلطة سراي عند 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام لوكوموتيف موسكو الذي حقق فوزه الأول في دور المجموعات، وبفارق 6 و4 نقاط تواليا خلف بورتو وشالكه.


وكان غلطة سراي دك شباك لوكوموتيف موسكو بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجوعات وهو الفوز الوحيد للفريق التركي حتى الآن.


وأنعش لوكوموتيف آماله في إنهاء دور المجموعات في المركز الثالث الذي يخول صاحبه مواصلة المشوار في مسابقة لدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث قلص الفارق بينه وبين ضيفه التركي إلى نقطة واحدة.


وتحسم البطاقة في الجولة السادسة الأخيرة في 11 كانون الأول/ديسمبر المقبل حيث يلعب غلطة سراي مع ضيفه بورتو، فيما يحل لوكوموتيف موسكو ضيفا على شالكه.

أخبار ذات صلة