يويفا: أرضية ويمبلي جاهزة لمباراة توتنهام وإنتر - El botola - البطولة

ملعب "ويمبلي"

يويفا: أرضية ويمبلي جاهزة لمباراة توتنهام وإنتر

رويترز
27 نونبر 2018على الساعة21:38

أكد الاتحاد الأوروبي "يويفا" أن أرضية استاد ويمبلي جاهزة لاستضافة مواجهة ب أمام الإيطالي يوم الأربعاء رغم قول بعض المصادر إن الاتحاد القاري يشعر بالإحباط بسبب حالتها المتهالكة.


وستكون المباراة المقامة ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري الأبطال سابع مواجهة يستضيفها الملعب خلال أربعة أسابيع تقريبا بعدما استضاف مباراة في كرة القدم الأمريكية إضافة لمباراتين للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم بخلاف مباريات بالدوري الممتاز طرفها توتنهام الذي ينتظر الانتقال لملعبه الجديد، ويحتاج توتنهام للفوز حتى يضمن مكانا بدور الستة عشر لدوري الأبطال.


وعبر الاتحاد القاري عن عدم رضاه عن مستوى أرضية الملعب التي تظهر عليها بعض النتوءات ومناطق طينية، لكن متحدثا أبلغ رويترز عبر البريد الإلكتروني بخصوص إمكانية إقامة مباراة توتنهام والإنتر في دوري الأبطال على الملعب.


ويحتل النادي الإيطالي المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث الذي يملك أربع نقاط، ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 10 نقاط وسيواجه إيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء قبل أن يختتم مبارياته بدور المجموعات باستضافة توتنهام على ملعبه الشهر المقبل.