"ليكيب" و وكالة الأنباء الفرنسية تسلطان الضوء على قضية جيرار و الوداد و تصفانها بـ"الحملة الوحشية" - Elbotola - البطولة

"ليكيب" و وكالة الأنباء الفرنسية تسلطان الضوء على قضية جيرار و الوداد و تصفانها بـ"الحملة الوحشية"

م.ع (البطولة)
22 نونبر 2018على الساعة16:07

سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الضوء على قضية نادي و المدرب الفرنسي ريني جيرار، في ظل تواصل مسلسل "مستقبله الغامض" في الفريق الأحمر.


وأكدت الصحيفة بتنسيق مع وكالة الأنباء الفرنسية، أن جيرار يواجه ضغوطات نفسية و قضائية من طرف الإدارة الودادية، بهدف خروجه من القلعة الحمراء "حسب قولها".


و وصفت الصحيفة المذكورة دائما، قضية جيرار في الوداد بـ"حملة زعزعة الإستقرار الوحشية"، محملة الإدارة الودادية المسؤولية، تعزيزا لما جاء به بيان المحامين، الذي تحدث عن استدعاء رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري لريني من أجل إبلاغه بقرار التخلي عنه بعد سلسة النتائج السلبية.



و استنكر جيرار ما وصفه بـ"الضغوطات النفسية و القضائية" الممارسة من طرف إدارة الوداد عليه و على طاقمه المساعد "حسب قوله".


وأشارت "ليكيب" من خلال مقالها دائما، إلى أن الإدارة الودادية تحاول بجميع الطرق "طي صفحة جيرار"، و إعادة الإطار التونسي فوزي البنزرتي، الذي بدأت تتفاوض معه منذ أيام.


ويذكر أن الناصيري كان قد اجتمع بجيرار، بعد مواجهة شباب الريف الحسيمي التي شهدت تعثر الحمر بهدفين مقابل هدف واحد، لإبلاغه بقرار رحيله عن الوداد، لكن الأخير كان قد رفض "الطلاق" بالتراضي، معلنا عن تمسكه بمستحقاته المالية كاملة، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

أخبار ذات صلة